مجموعة سامح مول تدعم "الحسين للسرطان"

تم نشره في الثلاثاء 19 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً
  • الأميرة دينا مرعد وارشيد ربابعة يوقعان المذكرة - (من المصدر)

عمان - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان ومجموعة سامح مول للاستثمار مذكرة تفاهم لانضمام المجموعة لبرنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة بتسمية قاعة انتظار في العيادات الخارجية في مبنى التوسعة الجديد لمركز الحسين للسرطان لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان.
ووقعت مذكرة التفاهم بالنيابة عن المؤسسة، سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وبالنيابة عن المجموعة مديرها العام ارشيد ربابعة.
وبموجب المذكرة تتبرع المجموعة لصالح مؤسسة الحسين للسرطان بمبلغ مائة وعشرين ألف دينار أردني مقسمة على مدار عامين.
وأعربت سمو الأميرة دينا مرعد عن شكرها للمجموعة مبينة أهمية مشاركة القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي في الكفاح ضد مرض السرطان.
وقالت سموها “تسعدنا هذه الشراكة الجديدة مع المجموعة، ونشكر أصحابها على قيامهم بدعم رسالة المؤسسة النبيلة في مكافحة مرض السرطان والذي يعكس مدى تفهمهم العميق لدورهم الحيوي في دعم مؤسسات المجتمع المحلي”.
من جهته قال الربابعة إن “مركز الحسين للسرطان مفخرة وطنية بكل المقاييس ويعكس حرص الدولة، والمجتمع على التميز والريادة في مكافحة واحدة من أخطر الآفات التي تعانيها البشرية”.
وأضاف ان المركز مؤسسة وطنية أردنية نعتز بها وبإنجازاتها، ويتمتع بسمعة مميزة على الصعيدين المحلي والإقليمي نظرا للنجاحات المتواصلة التي يحققها. ودعا جميع المؤسسات العاملة بالقطاع الخاص والأفراد القادرين لدعم ومؤازرة المركز وبرامجه الطموحة للقيام بواجبه الوطني والإنساني في مكافحة السرطان وإضفاء لمسة دافئة على المرضى المصابين.
يشار الى ان مجموعة سامح مول للاستثمار من الداعمين المستمرين لمؤسسة الحسين للسرطان، ومن شركاء برنامج “صناديق التبرعات” التابع للمؤسسة والمنتشرة في جميع فروع المجموعة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ما نقص مال من صدقة (ابو محمود)

    الثلاثاء 19 آذار / مارس 2013.
    بارك الله لكم في دينكم وانفسكم واموالكم