"اليرموك" تنفي وقوع مشاجرة خلال انتخابات اتحاد الطلبة

تم نشره في الجمعة 8 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً
  • جامعة اليرموك - (ارشيفية)

أحمد التميمي

إربد - نفى عميد شون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور أحمد هزاع البطاينة وقوع أي مشاجرة على خلفية انتخابات مجلس اتحاد طلبة اليرموك للدورة الحادية والعشرين للعام 2013 التي جرت أمس. وقال البطاينة إن أحد الأشخاص دخل حرم الجامعة عن طريق سور الجامعة وقام بإحداث بلبلة ومحاولة القيام بأعمال شغب بتكسير أحد المكاتب وركل أسطوانة الغاز، إلا أن الأمن الجامعي تمكن من إخراجه من الجامعة. وأكد أن الانتخابات تسير بشكل طبيعي وأن الطلية قاموا بممارسة عملية الاقتراع لاختيار ممثليهم بدون وقوع أي مشاجرة.
إلى ذلك، تفقد رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى صناديق الاقتراع لانتخابات الاتحاد. ودعا الموسى خلال جولته على مراكز الاقتراع التي توزعت في كافة كليات الجامعة الطلبة إلى ضرورة اختيار من يمثلهم لتجسيد تطلعاتهم والإقبال على الانتخابات بروح ديمقراطية تعكس تطلعات الوطن والجامعة لبناء الأردن الحديث.
يذكر أن عدد المرشحين لانتخابات هذه الدورة بلغ 374 مرشحاً من بينهم 14 طالبة يمثلون مختلف كليات الجامعة الذين يحق لهم الترشح وفقاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها لهذه الغاية، يتنافسون على 66 مقعداً.
الطلبة من جهتهم وخلال تفقد الرئيس لمراكز الاقتراع أشادوا بحسن الإعداد الجيد لسير العملية الانتخابية والأجواء المريحة التي وفرتها عمادة شؤون الطلبة الهادفة إلى إنجاح العملية الانتخابية.

ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق