"UBA" تزود شركة "NIM" في كردستان العراق بحلول "Sage"

تم نشره في الثلاثاء 5 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً


عمان- أعلنت شركة UBA، الشركة الرائدة في تقديم الحلول الإدارية والبرمجيات المتطورة، عن شراكة وتعاون جمعتها مؤخراً مع شركة “NIM” لتجارة السيارات، الوكيل الحصري لعلامة كيا التجارية في كردستان العراق.
وبموجب هذه الاتفاقية ستتولى UBA تزويد شركة “NIM” بحلول Sage 300 ERP لتخطيط الموارد المؤسسية، بالإضافة إلى حلول Sage CRM لإدارة علاقات العملاء، متيحة لها بذلك باقة من الحلول التنظيمية لعملياتها المالية والإدارية والبيعية والتسويقية بشكل مؤتمت يضمن لها بلوغ أهدافها وتطلعاتها المستقبلية من خلال الارتقاء بأدائها وتعزيز كفاءتها.
وفي معرض حديثه حول الاتفاقية الموقعة مؤخراً، فقد علق ناصر المجالي، نائب رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات التجارية لشركة UBA بقوله: “نأخذ على عاتقنا في UBA مهمة تزويد الأسواق المحلية والإقليمية بحلول إدارية وبرمجيات متقدمة لأتمتة عمليات المؤسسات التي نتعاون معها، إضافة إلى خدمات دعم لا تضاهى لما بعد البيع. سنبذل قصارى جهدنا لمساندة شركة NIM التي وضعت جُلّ ثقتها بنا وبما نقدمه من حلول أثبتت فعاليتها وجدواها الاقتصادية”.
ومن جانبه، أكد فارس الكهفي، مدير خدمات بعد البيع "NIM" لتجارة السيارات، وكيل كيا المعتمد في كردستان العراق، على أهمية الشراكة مع UBA التي جاءت بعد دراسات عميقة للسوق، وذلك لقدرتها وقدرة حلولها على دعم استراتيجية "NIM" الرامية لرفع كفاءتها التشغيلية من خلال توظيف مواردها المؤسسية وإدارة أمورها المالية على النحو الأمثل، بالإضافة لتمكينها من الوصول بعملائها للرضا التام عبر خدمتهم وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير المهنية وبالاعتماد على أحدث الحلول والأدوات التي من شأنها تعزيز قدرة وميزات الشركة التنافسية، وبالتالي توسيع قاعدة عملائها وتسريع نسب نموها وزيادة حصتها السوقية.

التعليق