200 دولار مكافأة لاعب ذات راس أمام الرمثا و100 دينار لليرموك أمام الوحدات و"منسف" ونصف راتب للاعبي الشباب والفيصلي يطوق مشكلة نجومه

تم نشره في الجمعة 1 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني والوحدات عبدالله ذيب خلال تواجده في ملعبه - (من المصدر)
  • لاعب فريق شباب الاردن لكرة القدم عصام مبيضين يتصدر تصويت الجمهور - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
ذات راس يعسكر للرمثا في عمان ويحفز لاعبيه بـ200 دولار
يواصل لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم، معسكرهم المغلق في أحد فنادق عمان، استعدادا لمباراة اليوم أمام الرمثا ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
المعسكر الذي بدأ اعتبارا من يوم أمس، يهدف الى تأمين أكبر قدر من الراحة للاعبين، قبل التوجه عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الى مدينة الرمثا، لخوض اللقاء المهم والمرتقب. وكانت إدارة ذات راس قد التقت لاعبي الفريق، وحددت لكل منهم مبلغ 200 دولار، في حال الفوز على فريق الرمثا، حيث يدرك الفريق القادم من الجنوب أهمية موقعة الرمثا كونها ستمنحه فرصة كبيرة بالمنافسة على مركز متقدم.
ذيب يتدرب على ملعبه
يستثمر نجم المنتخب الوطني لكرة القدم والوحدات عبدالله ذيب، غياب التدريبات الجماعية مع ناديه، في بعض الأحيان، لإجراء وجبة تدريبية خفيفة، تساعده على الاحتفاظ بكامل لياقته البدنية والفنية.
ذيب، وأثناء غياب تدريبات فريقه، يتوجه لوقت قصير الى ملعبه الجديد القريب من منطقة الدوار السابع، لإجراء وجبة تدريبية خفيفة برفقة أصدقائه أو أسرته، بعيدا عن صخب التدريبات الجماعية، بحثا عن تمرين خفيف ومشوق.
يشار الى أن ذيب افتتح خلال الأيام القليلة الماضية، ملعبا خاصا به لسداسيات الكرة، بحيث يقوم بتأجيره للراغبين بممارسة كرة القدم من مختلف القطاعات، وذلك كمشروع استثماري. وبدأ اللاعب يتلقى العديد من الطلبات التي ترغب بحجز الملعب لساعات لممارسة هواياتهم.
لاعبو الشباب يستمتعون بـ"المنسف" ويتسلمون نصف راتب
استمتع لاعبو فريق شباب الأردن لكرة القدم ليلة أمس، بالمناسف التي أحضرتها لهم الإدارة في مقر النادي، في إطار البحث عن تعزيز الروح الأسرية بين اللاعبين.
ورغم تأخر وصول العشاء للاعبين، إلا أن السهرة تخللها العديد من "النكات" وتبادل المداعبات بين نجوم الفريق.
وقامت الإدارة بتسليم اللاعبين نصف راتب، وهو ما تبقى لهم عن شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي. يشار الى أن شباب الأردن تنتظره مباراة مهمة اليوم، أمام فريق الفيصلي ضمن منافسات الأسبوع 17 من دوري المناصير للمحترفين.
إدارة الفيصلي تتحرك لتطويق مشكلة إضراب اللاعبين
تحركت إدارة النادي الفيصلي ليلة أول من أمس، لتطويق مشكلة إضراب لاعبي فريق الكرة الذين رفضوا التدريب في اليوم نفسه، احتجاجا على عدم تسلمهم لمستحقاتهم المالية.
الإدارة؛ بما في ذلك المنضمون حديثا، تحركت، على أمل حضور اللاعبين ليلا الى النادي، إلا أن عددا قليلا حضر، لتبدأ المشاورات والمناقشات، قبل أن تتعهد الإدارة بحل جميع الأمور العالقة حال وصول دفعات مالية للنادي.
وحفزت الإدارة اللاعبين، ووعدتهم بصرف المستحقات والمكافآت، خصوصا في حال الفوز في مباراة اليوم على فريق شباب الأردن بالدوري.
ويتوقع أن يدخل نجوم الفيصلي مباراة اليوم، بمعنويات عالية، لا سيما وأنهم يدركون جيدا أن الفوز على الشباب، يمنحهم أملا كبيرا في العودة للمنافسة مجددا.
محمد جمال يغيب أمام اليرموك
يواصل لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد جمال، احتجابه عن مباريات فريقه، حيث سيغيب عن مباراة يوم غد أمام اليرموك، بسبب الإصابة التي يعاني منها.
وخضع جمال قبل 4 أيام لفحص طبي، كشف عن حاجة اللاعب لاستراحة لمدة 10 أيام، قبل استئناف التدريبات.
مبيضين يتصدر تصويت الجمهور واللحام يطارده
تصدر عصام مبيضين نجم فريق شباب الأردن، قائمة المرشحين الخمسة للفوز بجائزة المهندس زياد المناصير لنجم الشهر، والتي تبلغ قيمتها خمسة آلاف دولار، وذلك من خلال تصويت الجمهور والذي يحدد هوية الفائز بنسبة 30 % وفقا لنظام الجائزة.
وحصد مبيضين 47 % من نسبة التصويت حتى ظهر يوم أمس الخميس، فيما حل بالمركز الثاني مصعب اللحام نجم الرمثا وبنسبة 30 %، ثم أحمد أبوكبير نجم المنشية بنسبة 19 %، فيما لم يحصل كل من خليل بني عطية نجم الفيصلي، وعبدالله ذيب نجم الوحدات، على ما يزيد قليلا على نسبة الواحد بالمائة وهي أدنى نسبة.
ويتم إعلان اسم الفائز خلال اجتماع مجلس الجائزة الذي سيعقد عند الساعة 12 من ظهر يوم الاثنين المقبل برئاسة لؤي عميش رئيس اللجنة، وذلك بدلا من الموعد الذي أعلن سابقا وهو بعد غد الأحد، بينما تقرر تمديد فترة التصويت بالنسبة للجمهور حتى الساعة 12 من مساء يوم الأحد المقبل.
اليرموك يخير لاعبيه ويعلن عن 100 دينار مكافأة نقاط الوحدات
خيرت إدارة نادي اليرموك لاعبي فريقها الكروي، بين الدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة في الفندق استعدادا للقاء فريق الوحدات يوم غد بالدوري، أو المبيت في المنازل، قبل التوجه للمباراة.
وجاءت هذه الخطوة في ظل تباين آراء اللاعبين بشأن فائدة المعسكر من عدمه، خصوصا وأن أغلبية اللاعبين في جميع الأندية لا يفضلون إقامة معسكر في الفندق قبل المباراة بيوم واحد.
إلى ذلك، وعدت ادارة النادي لاعبي فريقها بمكافأة مالية مقدارها 100 دينار لكل لاعب في حال الفوز على الوحدات، خصوصا وأن الفريق بات يحتاج لكل نقطة خلال المباريات المتبقية.
وكانت الإدارة قد التقت عددا من اللاعبين كل على انفراد، لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المتبقية للهروب من شبح الهبوط.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الزعامه للفيصلي مابدها كلام (المعاني)

    السبت 2 آذار / مارس 2013.
    الفيصلي بطل كاس اسيا مرتين وبطل الدوري 32 مرة رقم قياسي وخزائنه مليئه بالكؤوس ولايحتاج الى بطولات فهو من اخترع البطولات والبطولات تربت على يديه وهو من ثمانين سنه اب لكل الانديه واخ لها وهو مدرسة اخلاق وفن فهل الشعب يريده ان لايستريح وياخذ استراحة المحارب
    لدلك تنازل عن بطولات كثيرة ليصبح هناك توازن بالقوى
    والكبار تمرض ولاتموت والفيصلي الزعيم وحاصد البطولات والكؤوس والالقاب على مر التاريخ وكل من واجهه عرف ان الفيصلي هو الزعيم
  • »عبد الله ذيب (احمد)

    الجمعة 1 آذار / مارس 2013.
    وأخيرا سمعنا عن لاعب اردني يدرب تريبات اضافية عقبال عند الباقي
    الكل بعرف انو عبد الله ذيب لاعب بملك مواصفات وخامة جيدة بس ما بشتغل عحالو ولا بكون افضل لاعب باسيا