"إنتوفي لابز" تختتم بنجاح معسكرها التدريبي للمشاريع الناشئة

تم نشره في الخميس 28 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً

عمان - أعلنت الشركة “إنتوفي لابز” وهي إحدى شركات N2V القابضة وذراعها الرقمي، مؤخراً عن اختتام معسكرها التدريبي للمشاريع الناشئة الذي كانت قد نظمته بالشراكة مع برنامج تنمية التجربة العملية للرياديين بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وضم مجموعة من الرواد الشباب العاملين بالمشاريع الناشئة في قطاعات الإنترنت والمياه.
وكجزء من سلسلة خدمات إنتوفي لابز  للبرامج التعليمية التنفيذية كان الهدف من إقامة هذا المعسكر، والذي استمر لمدة خمسة ايام، هو بناء قدرات الرواد ذو المشاريع الناشئة من خلال برنامج شامل يتضمن المعرفة، الإرشاد، والتوجيه.
من ناحية أخرى، استضاف  معسكر المشاريع الناشئة مشاركة أكثر من 20 متحدثا محليا وعالميا بالإضافة إلى مرشدين ومستثمرين شاركوا جميعاً بخبراتهم المتعددة المجالات ونقلوها إلى الفرق الثلاثة الفائزة في برنامج الاستثمار في المشاريع الناشئة التابع لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية. وقد تخلل المعسكر زيارات للعديد من المشاريع الريادية الأخرى في الأردن مثل Oasis 500 ومدينة الحسن العلمية ومختبر الألعاب Gaming Lab وانتهى المعسكر بيوم عرض التجار حيث قامت الفرق بعرض شركاتها على المستثمرين.

التعليق