"الوطنية العربية" للسيارات تحصد لقب أفضل وكيل "كيا" للمرة الرابعة

تم نشره في الاثنين 25 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً
  • نائب رئيس هيئة المديرين في الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا-الاردن محمد عليان يتسلم الجائزة - (من المصدر)

عمان- في إنجاز تسطره للمرة الرابعة، حازت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا الأردن مؤخراً على جائزة "أفضل وكيل كيا للعام 2012"، وذلك من بين أكثر من 173 وكيلا لشركة كيا موتورز كوربوريشن حول العالم.
وجاء الإعلان خلال حفل نظمته الشركة الأم على هامش بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي تعتبر الشركة راعياً رئيسياً لها، والذي جمع وكلاء الشركة حول العالم. أما الجائزة فمنحت لاثنين وعشرين وكيلاً من 19 دولة، بناء على معايير صارمة وعديدة تشتمل على ولا تنحصر بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء في البيع وما بعد البيع، واستراتيجيات التسويق والعلاقات العامة وحجم مبيعات الوكيل، والبرامج التدريبية الرامية لرفع كفاءة الموظفين ومهاراتهم، بالإضافة إلى استراتيجية المسؤولية الاجتماعية، بما يضمن تمثيل الوكيل لعلامة كيا التجارية بأفضل صورة وليساهم في تعزيز حضورها في الأسواق المحلية. 
وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، صرح نائب رئيس هيئة المديرين في الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا -الأردن، محمد عليان، بقوله: "نحن فخورون جداً بهذه الجائزة القيّمة التي تأتي تتويجاً لجهود جميع الموظفين وعملهم المستمر على تمثيل علامة كيا التجارية بأفضل صورة، مروراً بكافة جوانب العمل والتواصل مع زبائن كيا الأردن، ولا شك في أنها تمد الشركة بمزيد من العزم لمواصلة تقديم خدمة استثنائية."

التعليق