"إيليا نقل" تنظم لقاء تعريفيا بعنوان "وعدي"

تم نشره في الخميس 21 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً

عمان - بهدف توطيد علاقاتها بطلبتها، نظمت مؤسسة إيليا نقل مؤخراً يوماً تعريفياً لمجموعة من الطلبة الجدد الحاصلين على المنح الدراسية للترحيب بانضمامهم عبر إقامة نشاط تفاعلي لتعريفهم بالمؤسسة ضمن أجواء روح الفريق الشبابية. وقد أقيم هذا اليوم التعريفي في مقر متحف الأطفال في الأردن تحت عنوان "وعدي" حيث شارك الطلبة الجدد بوعودهم، وطرحوا تطلعاتهم وطموحاتهم المستقبلية بحضور الطلبة الحاليين.
وقد شارك في هذا اللقاء السيد غسان نقل، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، الذي بدأ جلسة اليوم التعريفي بتسليط الضوء على المؤسسة التي تسعى لتخريج طلبة بمؤهلات وكفاءات عالية ليكونوا مستعدين لمباشرة عملهم بكل ثقة، مسلحين بمهارات وأدوات تمكنهم من المنافسة في سوق العمل. ولإيضاح الصورة بطريقة أشمل، شارك نقل بقصة وعده الشخصي مع الحضور، متحدثاً عن المؤسس إيليا نقل والتزامه بتوفير حياة كريمة لأفراد عائلته، وعائلته الأكبر التي نمت عبر السنين لتضم أفراداً من المجتمع الأردني، بل وتجاوزت مجتمعها المحلي. كما تحدثت السيدة راندي عابدين، مديرة مؤسسة إيليا نقل، عن رؤية مؤسسة إيليا نقل الشمولية ومهمتها وتوجهاتها، مستحضرة شهادات حية من طلبة حاليين شاركوا بإثراء اللقاء بتجاربهم الشخصية على المستوى الأكاديمي والشخصي والاجتماعي.
ولقد حظي الطلبة الجدد خلال هذا اليوم التعريفي بفرصة الالتقاء بزملائهم من الطلبة الحاليين والتفاعل مع أعضاء مجلس إدارة وشركاء المؤسسة وموظفيها، حيث شارك جميع الحضور بسرد وعودهم والتحدث عن طموحاتهم الشخصية والأكاديمية والتي سيتم احتضانها ورعايتها طوال رحلتهم مع المؤسسة. كما استمتع الطلبة والحضور بالمشاركة في النشاطات المخصصة لبناء روح الفريق الواحد التي نفذتها شركة Better Business والتي اختتمت بقيام الطلبة بتدوين وعودهم لتتم مناقشة مدى تحققها خلال النشاطات المستقبلية.

التعليق