اعتقال مطلوب مصنف خطير بقضايا السرقة في المفرق

تم نشره في الأربعاء 20 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً
  • تعبيرية

إحسان التميمي

المفرق - اعتقلت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة محافظة المفرق أمس أحد المطلوبين للأمن، وهو مصنف خطير جدا بقضايا السرقة والمخدرات، فيما تمكن مطلوبان آخران من الفرار بعد تبادل لإطلاق النار معهما، وفق بيان المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام.
وفي التفاصيل قال البيان إنه وأثناء قيام دورية من البحث الجنائي بواجبها بالمحافظة فجر أمس صادف مرور مركبة بسرعة كبيرة حيث قام طاقم الدورية بالتعميم على المركبة.
وجاء في البيان أنه وعلى الفور قامت دورية نجدة قريبة من مكان التعميم بوضع نقطة غلق ليتم إيقاف المركبة، إلا أن سائق المركبة تابع سيره متخطياً الحاجز الشوكي المنصوب من قبل طاقم دورية النجدة، حيث تم متابعته من قبل دورية النجدة ودورية البحث الجنائي وبعد فترة من المتابعة توقفت المركبة وبدأ ركابها بإطلاق النار باتجاه الدورية.
وأضاف أن فريق الأمن رد على النار بالمثل وباشر بمطاردتهم حتى ساعات الصباح الى أن تم القاء القبض على أحدهم وهو السائق وبتفتيش مركبته ضبط فيها أقنعة لون أسود عدد (2) ومنشار حديد وعتلات حديدية وأسلاك كهرباء وطلقتا صوت وجرى ضبط المركبة والشخص ويتم الان التحقيق معه حول قضايا السرقة وخاصة سرقة بعض البيوت في المنطقة ليتم تحويله للقضاء.
 كما تم التعميم على الشخصين الفارين اللذين بحوزتهما السلاح الناري الذي استخدماه في اطلاق النار على دوريتي الأمن العام ويجري الآن تمشيط المنطقة من أجل إلقاء القبض عليهما وتحويلهما للقضاء.

التعليق