محاضرة "مفاتيح النجاح" بحضور كبير وتخريج وتكريم عظيمين

تم نشره في الثلاثاء 19 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً

عمان - عقد مركز دليلي الى الابداع للتنمية البشرية والتدريب السبت الموافق 16/02/2013 محاضرة في مجمع النقابات المهنية بعنوان "مفاتيح النجاح" وحظيت بحضور كبير تجاوز المئتي شخص، حيث قدمت المدربة رحمة ابو محفوظ بأسلوبها الرائع المحاضرة واستهلت في بدايتها قراءة الفاتحة على روح د. ابراهيم الفقي رحمه الله تعالى بمناسبة الذكرى الاولى لوفاته.
وتحدثت ابو محفوظ عن المفاتيح العشرة للنجاح وكيف ان هذه المفاتيح تقودنا الى النجاحات والاهداف المرجوة وكيف ان التحفيز الذاتي يقدم لنا الدعم الكبير والذي من خلاله نصل الى ما نطمح له من نجاحات كبيرة وعظيمة يتمناها كل الاشخاص.
واستخدمت ابو محفوظ في المحاضرة بعض التمارين الموجهة الى طلاب المدارس والتي نال من خلالها الطلاب جوائز هي عبارة عن خصم (25 %) عن الدورة التي سيعقدها المركز يوم السبت المقبل الموافق 23/02/2013 بعنوان "المهارات الدراسية واسرار التفوق الدراسي".
وقد حضر المحاضرة النائب السابق زياد ابو محفوظ والشريف امين الحوامدة وبعض الاهل والاقارب حيث كان في نهاية المحاضرة حفل تكريم للسيدة رحمة ابو محفوظ بنيلها شهادة الدكتوراة الفخرية من المبادرة العالمية للقيادات الانسانية لما لها من اعمال كبيرة وانجازات عظيمة ونجاحات مبهرة حيث قام بتسليمها الشهادة الشريف امين الحوامدة بصفته مندوبا عن المبادرة.

التعليق