معرض السيارات المستعملة "غرغورية" ينتقل إلى معرض غرغور للسيارات

تم نشره في الاثنين 18 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً

أعلنت شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات مرسيدس-بنز في الأردن، عن انتقال معرضها "غرغورية" والمخصص لبيع سيارات مرسيدس-بنز المستعملة، من موقعه في شارع المدينة المنورة إلى معرض غرغور للسيارات في شارع الملك عبدالله الثاني.

وبخطوة تهدف لإعادة صياغة معايير جديدة في سوق السيارات المستعملة عموماً وسيارات مرسيدس-بنز خصوصاً، كانت شركة توفيق غرغور وأولاده قد افتتحت معرض "غرغورية" العام الماضي، لتقدم من خلاله لعملائها باقة واسعة من خيارات سيارات مرسيدس-بنز المستعملة، والتي تندرج ضمن معايير محددة أبرزها عمر السيارة الذي لا يتجاوز السنوات الخمس، وشهادة الفحص المعتمدة من شركة غرغور، وعدم تخطي أيّ من السيارات مسافة 150,000 كم، وذلك لضمان تجربة قيادة لعملاء الشركة بالمستوى المتوقع. كما تقدم شركة توفيق غرغور وأولاده لعملائها من خلال "غرغورية" فرصة استبدال سياراتهم الحالية بأي من الموديلات الحديثة.

يشار إلى أنّ شركة توفيق غرغور وأولاده تمتلك أكبر معرض للسيارات في الأردن، معرض غرغور للسيارات، والذي تقدم من خلاله خدمات المبيعات وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى قطع الغيار. ويتميز المعرض، الذي يتخذ من قلب العاصمة موقعاً استراتيجياً له، بتوظيفه أحدث أنظمة توفير الطاقة، كما يضم ركناً خاصاً بإكسسوارات السيارات الذي يمكن فيه لمحبي مرسيدس-بنز الانتقاء من باقة واسعة وحديثة منها.

التعليق