مواصلة البحث عن لقاء ودي ثان قبل مواجهة اليابان

منتخب بيلاروسيا يوافق على لقاء "النشامى" وديا بالكرة

تم نشره في الخميس 14 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً
  • الكابتن عدنان حمد (يسار) يتحدث للاعبي المنتخب قبل مباراته مع سلطنة عمان - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- اعلن منتخب بيلاروسيا موافقته على لقاء المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال الثلث الأخير من الشهر المقبل، في لقاء ودي يأتي في اطار استعدادات المنتخب الوطني لملاقاة المنتخب الياباني يوم 26 الشهر المقبل في عمان، ضمن منافسات الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
وتلقى المنتخب الوطني موافقة منتخب بيلاروسيا على لقاء ودي، حيث طلب المنتخب الصديق اقامة المباراة يوم 22 من الشهر المقبل، فيما طلب منتخبنا تقديم المباراة يوما واحدا لتجري في 21 اذار (مارس) المقبل، في انتظار تثبيت الموعد رسميا في حال لم يطرأ اي جديد.
ويواصل المنتخب اتصالاته ومخاطباته مع عدد من المنتخبات، لتأمين اقامة لقاء ودي ثان يجري يوم 17 من نفس الشهر، في اطار التحضير للقاء اليابان، حيث لم يتسلم المنتخب حتى يوم أمس اي ردود ايجابية ونهائية من المنتخبات التي سبق أن خاطبها لإقامة لقاء ودي ثان، في انتظار الايام المقبلة التي من المنتظر ان تشهد ردودا ايجابية من الدول التي خاطبها اتحاد الكرة مثل منتخبات الكوريتين (الشمالية والجنوبية) والسعودية وتايلند وغيرها من المنتخبات.
إلى ذلك يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني دراسته لإعلان موعد تجمع المنتخب استعدادا للقاء اليابان، حيث يتوقع ان يشهد يوم 15 اذار (مارس) المقبل اول تجمع للمنتخب.
وكان الجهاز الفني بقيادة المدير الفني عدنان حمد، يأمل بأن يتم  تجميع الفريق قبل فترة اطول، ولكن عدم قدرة اللاعبين المحترفين على الحضور للمشاركة في التدريبات، دفع الفريق لتأخير فترة التجمع في ظل عدم الاستفادة من اي فترة تجمع تخلو من اللاعبين المحترفين الذين يشكلون العمود الفقري للمنتخب.
إلى ذلك يواصل الجهاز الفني متابعته لمباريات لاعبي المنتخب المحليين والمحترفين، للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية استعدادا لليابان.
وينتشر اعضاء الجهاز الفني في ملاعب المملكة لمتابعة مباريات دوري المناصير للمحترفين، وبطولة كأس الاردن، لمتابعة اللاعبين الحاليين في المنتخب، او اي لاعب تثبت أحقيته بالانضمام لصفوف الفريق.
كما يتابع المنتخب اداء لاعبيه المحترفين في الكويت والسعودية والامارات، في انتظار الوقوف على جاهزيتهم قبل موعد اعلان التشكيلة التي ستخوض المباراة الاهم والاصعب امام اليابان.
وتابع الجهاز الفني يوم أمس لقاء فريق العربي الكويتي الذي يحترف في صفوفه احمد هايل، امام فريق النصر السعودي في مباراة ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد العربي، للوقوف على مستوى هايل المتطور، كما يستعد الجهاز لمتابعة لقاء الظفرة الذي يحترف في صفوفه انس بني ياسين امام فريق العين ضمن منافسات الدوري الاماراتي فيما يخوض فريق اتحاد كلباء الذي يحترف في صفوفه عامر ذيب يوم غد مباراة امام فريق الوحدة، ضمن منافسات الدوري.
يشار الى ان جميع اللاعبين يتطلعون بأمل، ليكونوا ضمن تشكيلة المنتخب التي ستلاقي اليابان، خاصة وان تلك المباراة ستكون تحت دائرة الضوء، لأهميتها للمنتخب، إضافة الى تغطيتها الاعلامية الموسعة، لا سيما ان 150 صحفيا يابانيا سيحضرون برفقة منتخب بلادهم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »والله المنتخب ممتاز بس يطلعوا الختايرة (بيلاروسيا)

    الخميس 14 شباط / فبراير 2013.
    قبل كل شيء الامبراطور شباب الاردن بطل الدوري وثانيا المنتخب ممتاز وسيبوكوا من التحليلات الفاشله
  • »أحمد هايل (jalal judi)

    الخميس 14 شباط / فبراير 2013.
    تابعت مباراة أمس بين النصر السعودي والعربي الكويتي. فاجئني أحمد هايل بمستوى راقي ومتطور جدا جدا. لياقة عالية جدا. كان فعلا القوة المحركة وتم تسليط الكاميرا عليه في المباراة مرات عديدة. ولكن عامر ذيب وحسن عبد الفتاح انخفض مستواهما كثيرا وزاد وزنهما وعامر ذيب أصبحت تمريراته معظمها خطأ.