30 ألف دينار تكاليف سفر لاعبي الرمثا لطاجكستان و"فيديو _" يرصد خروج الحناحنة من العملية وشعب أب يطلب لقاء الفيصلي

تم نشره في الخميس 7 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي عبدالاله الحناحنة لحظة خروجه من غرفة العمليات - (الغد)
  • لاعب فريق المنشية لكرة القدم علي ذيابات - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
شعب أب يطلب لقاء الفيصلي مرتين في عمان
خاطب نادي شعب أب اليمني نظيره الفيصلي، لإقامة مباراتي الذهاب والإياب في كأس الاتحاد الآسيوي في عمان، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
وجاء طلب الفريق اليمني، بسبب منع إقامة المباريات هناك، في ظل الظروف التي يعيشها اليمن حاليا.
وينتظر الفريق اليمني رد النادي الفيصلي، الذي سيتحمل بعضا من تكاليف استضافة الفريق الشقيق، إضافة الى تقاسم ريع المباراة، في انتظار الاتفاق النهائي في حال وافق الفيصلي على طلب اليمنيين.
يشار الى أن موعد مباراتي الذهاب والإياب هو 2 و10 نيسان (ابريل) المقبل.
30 ألف دينار تكاليف سفر لاعبي الرمثا إلى طاجكستان
قاربت إدارة نادي الرمثا، على حجز تذاكر سفر للاعبي فريقها الكروي، المغادر الى طاجكستان لملاقاة فريق رافشان الطاجكي يوم 6 آذار (مارس) المقبل، في افتتاح مباريات الفريق ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وبحسب المعلومات، فإن تكلفة التذاكر بلغت 30 ألف دينار تقريبا، حيث يتكفل الاتحاد الآسيوي بدفع مبلغ 20 ألف دولار منها، في ضوء حرص “الآسيوي" على دفع مثل هذا المبلغ لكل فريق يلعب خارج أرضه.
وحصل الرمثا على عرض من إحدى شركات الطيران لهذه الرحلة الشاقة، بحيث يغادر الرمثا من عمان الى إسطنبول، ومن ثم الى طاجكستان، قبل أن يستقل طائرة داخلية هناك، للتوجه الى مكان الإقامة.
إلى ذلك، علمت “الغد" أن الرمثا سيصطحب معه عددا من مشجعي الفريق، لمؤازرة النجوم في طاجكستان، وحمل العلم الأردني وصور جلالة الملك عبدالله الثاني.
يشار إلى أن الرمثا، يطمح إلى تحقيق نتيجة متميزة في البطولة، بحثا عن اللقب الآسيوي.
“فيديو الغد" يرصد خروج الحناحنة من غرفة العمليات وخبر سعيد للاعب
خضع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق النادي الفيصلي عبدالإله الحناحنة، أول من أمس، لعملية في الكاحل، في المستشفى الاستشاري بعمان، بإشراف الدكتور عبدالرحيم العبابنة، قبل أن يغادر اللاعب المستشفى.
وتلقى الحناحنة، عقب إجراء العملية، خبرا سعيدا من الجهاز الطبي، تمثل في عدم الحاجة لزراعة (مسمار أو برغي) في العملية، في مؤشر على نجاح العملية بشكل جيد، وبالتالي العودة إلى الملاعب في أسرع وقت.
وأكد الحناحنة عقب خروجه من العمليات، أن عودته الى الملاعب، ستكون بعد شهر ونصف إلى شهرين، معربا عن أمله في العودة بقوة لخدمة المنتخب الوطني وناديه الفيصلي.
ووجه اللاعب الشكر والتقدير إلى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لاهتمامه وتوجيهاته للاتحاد بضرورة الاهتمام باللاعب الأردني، كما وجه الشكر والتقدير للمدير الفني للمنتخب عدنان حمد، والمدير الإداري أسامة طلال.
ووجه الحناحنة الشكر والتقدير أيضا لرئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان.
عضو إدارة الرمثا يكافئ لاعبي الحسين إربد
سلم عضو إدارة نادي الرمثا لكرة القدم محمد سمارة، فريق الحسين إربد مكافأة مالية للاعبي فريق الكرة، بمناسبة عودتهم إلى مصاف أندية المحترفين لكرة القدم.
سمارة، الذي سبق وأن وعد لاعبي الحسين بمكافأة مالية في حال صعودهم إلى دوري المحترفين، لم يكتب له أن يكون في الأردن بعد إعلان صعود الحسين إربد رسميا، بسبب تواجده في الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، ليعود قبل أيام ويفي بوعده، عندما زار نادي الحسين إربد، ورعى مباراة احتفالية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك، وسلم الإدارة مكافأة الصعود التي وعد بها، وسط إشادة من إدارة الحسين التي قدرت هذه المبادرة.

كواليس النجوم

• عدد من لاعبي فريق العربي لكرة القدم، بدأوا يشككون في جدية التعاقد مع المدرب العراقي كاظم خلف، الذي أعلنت الإدارة في وقت سابق تعاقدها معه لتدريب الفريق عقب إقالة السوري ماهر البحري.
اللاعبون أشاروا الى أنهم انتظروا طويلا التحاق المدرب، ولكن بدون أن يصل حتى الآن، الأمر الذي دفعهم للتشكيك في حضوره إلا اذا رغبت الإدارة بتأخيره بعض الشيء.
• ناطق إعلامي في ناد محترف، لا يجرؤ إطلاقا الرد على اتصالات رجال الإعلام، خوفا من أن يصدر أي تصريح على لسانه، خشية من رئيس النادي وبعض الأعضاء المتنفذين.
من يسمي نفسه ناطقا إعلاميا، لم يسبق وأن نطق الا في مناسبات معينة، وبعد أن حصل على إذن من الرئيس والأعضاء الآخرين.
• لاعب فريق منشية بني حسن لكرة القدم علي ذيابات، تلقى التهاني خلال تدريب أول من أمس، بمناسبة قدوم مولوده الأول، وسط فرحة كبيرة من النجم الكروي.
• اللاعب العراقي نشأت أكرم، غادر عمان متوجها الى دبي، تمهيدا للمغادرة الى العراق... مصادر مقربة من نشأت أفادت أنه بات قريبا من اللعب لفريق نادي الشرطة العراقي.
• المدرب مالك شطناوي يقود فريق المنشية في مباراته اليوم أمام فريق البقعة، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم... شطناوي سيتولى الإدارة الفنية بديلا للمدير الفني فارس شديفات الذي يرقد على سرير الشفاء لمواصلة العلاج.

[email protected]

التعليق