"المحمودية" تعلن عن صول سيارة جاكوار "إكس إف XF" 2.0 T الفاخرة بمحرك 4 سلندر

تم نشره في الأحد 3 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً


عمان- مع وصول الطراز الفاخر من سيارة جاكوار "إكس إف XF" 2.0 T بمحرك 4 سلندر إلى السوق المحلي، توفر شركة "المحمودية موتورز" الموزع الحصري للعلامات التجارية "جاكوار" و"لاند روفر" و"فولفو" في المملكة – لكافة عملائها فرصة اقتناء هذه السيارة المميزة بسعر يبدأ من 58,000 دينار أردني.  
ويتميز الطراز الجديد من سيارة جاكوار "إكس إف XF" بالعديد من اللمسات الفاخرة، بما يشمل محرك السيارة 4 سلندر "تيربوتشارجد Turbocharged بسعة 2 لتر، بالإضافة إلى مبدل سرعات أوتوماتيكي بثماني سرعات. ويوفر هذا الطراز الجديد أيضاً وسادات هوائية أمامية وجانبية، ونظام الكوابح المانعة للانزلاق "ABS" ونظام التحكم بالمكابح عند المنعطفات "CBC"، بالإضافة إلى نظام مساعدة الفرامل عند الطوارئ "EBA"، فيما يضمن للعملاء أماناً لا يضاهى على الطرقات.
وعلّق أمجد سعيد، المدير العام في شركة "المحمودية موتورز" على هذه الخطوة قائلاً: " من أهم أولوياتنا أن نمكّن عملاءنا من امتلاك سيارات مميزة وفاخرة وبأسعار معقولة، ونثق بأن الطراز الجديد من سيارة جاكوار "إكس إف XF" 2.0 T بمحرك 4 سلندر سيلاقي استحساناً واسعاً بين العملاء الباحثين عن سيارات راقية تجمع ما بين الأداء القوي والخصائص الفاخرة والسعر المناسب، حيث تنافس هذه السيارة الجديدة السيارات الفاخرة الأخرى في السوق المحلي بفضل سعرها المناسب. ونسعى في "المحمودية موتورز" باستمرار إلى أن نلبي كافة احتياجات عملائنا وأن نفوق توقعاتهم أيضاً، حيث أننا الرائدون في السوق المحلي في توفير خدمات ما بعد البيع المميزة وخدمات المساعدة على الطريق على مدار الساعة".

التعليق