عمرو يوسف: لم تنقطع علاقتي بتامر حسني

تم نشره في الأحد 3 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً
  • الفنان عمرو يوسف - (أرشيفية)

عمان- الغد- قال الفنان المصري عمرو يوسف بطل مسلسل "المنتقم" الذي تعرضه mbc، إن علاقته لم تنقطع بتامر حسني بعد فيلم "نور عيني"، وعلى جانب آخر وضح عمرو أنه سعيد للغاية بردود الأفعال حول مسلسل "المنتقم".
وقال عمرو، وفق ما جاء على mbc.net، إن علاقته بتامر حسني قائمة و"نحن صديقان، وأسعدني أننا قدمنا معاً تجربة فيلم "نور عيني"، ورأيت فيه إنساناً محترفاً ويحب عمله ويخلص له ويكرس معظم تفكيره لسبل تطوير نفسه والحفاظ على مستوى ما يقدمه لجمهوره، ولو كانت هناك فرصة لتكرار تجربة عملنا معاً سأقبلها بالطبع".
وبخصوص مسلسل "المنتقم"، قال عمرو "الحمد لله ردود الفعل حول العمل جاءت طيبة جداً، وأبهرني اهتمام الجمهور بالمتابعة، وهذه التفاصيل جعلتني أنسى تعب العمل في هذا المسلسل وأشعر بثمرة مجهودي فيه، خصوصا أنها كانت ظروفاً صعبة ومرهقة إلى أبعد حد يمكن تخيله".
ويردف "فنحن نصور العمل منذ عام تقريباً، وسافرنا إلى أكثر من دولة، وهناك مشاهد أكشن كانت صعبة إلى حد كبير وتحتاج إلى وقت ومجهود واستعداد من نوع خاص".
وحول إذا ما كان العمل سيكون ردا على زحف المسلسلات التركية، قال عمرو "نحن لدينا فعلاً من الإمكانات ما يجعلنا نستطيع منافسة أي فن يعرض أمامنا، لكن كان هدفي عندما قبلت العمل في هذا المسلسل ليس مواجهة الزحف التركي أو الزحف الهندي، ولا أي زحف آخر، فمصر أم الدنيا وطيلة عمرها تحتضن الفن على اختلاف جنسياته، وكل ما فكرت فيه أنه عمل يحمل طابعاً فنياً جديداً يحبه الجمهور ويسعد به، فإرضاء الجمهور هو هدفي بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى".

التعليق