الخدمات الطبية الملكية تحتفل بتخريج دورات تمريضية متخصصة

تم نشره في الخميس 31 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً

عمان - احتفلت مديرية التمريض في الخدمات الطبية الملكية، أمس، بتخريج عدد من دورات التمريض التخصصية التي عقدتها خلال العام الماضي.
وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب عبدالعزيز الزيادات، الذي رعى الاحتفال، إن انعقاد هذه الدورات يأتي تماشيا مع فلسفة الخدمات الطبية الملكية، التي تسعى إلى تطوير الكوادر الطبية والتمريضية كمحور أساسي لتعزيز قدراتها وخبراتها في المستشفيات العسكرية، ما ينعكس على مستوى الخدمات النوعية المقدمة للمرضى، ولتبقى الخدمات الطبية منارة للعلم والمعرفة، ومدرسة تخرج العديد من الكفاءات في مختلف المجالات، حيث أصبحت بصمات خريجيها واضحة في القطاعين الصحيين الأردني والعربي، من خلال رفدهما بالكوادر المؤهلة والمدربة.
من جهتها، قالت مديرة التمريض في الخدمات الطبية الملكية العميد الممرضة نوف البداوي، إن مديرية التمريض حرصت على تطوير كوادرها بما يتلاءم مع التغيرات التي تحدث في المجالين الطبي والتمريضي، مشيرة إلى أن المديرية وضعت خطة تدريبية سنوية لعقد دورات تأسيسية لجميع التخصصات التمريضية في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية، والعديد من الدورات الإنعاشية، بالتعاون مع كلية الأميرة منى وكلية الخدمات الطبية الملكية.
وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب مدير الخدمات الطبية الملكية ومساعدو المدير وعدد من مرتبات الخدمات الطبية الملكية، سلم مدير عام الخدمات الطبية الملكية الشهادات للخريجين. - (بترا)

التعليق