منتخب الناشئات الكروي ينتظر قرعة نهائيات آسيا

تم نشره في الخميس 24 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً

يحيى قطيشات

عمان - يخوض منتخب الناشئات لكرة القدم عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الخميس، حصة تدريبية جديدة على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئات، التي تستضيفها مدينة نانجينغ الصينية خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
ويجري منتخب الناشئات تدريباته، بإشراف جهاز فني وطني يضم المدير الفني الكابتن صالح دغش، والمدربة سوسن الحساسين، ومدرب الحراس سمير مولود.
وأكدت المدربة سوسن الحساسين، في تصريح لـ"الغد"، أن رحلة إعداد الفريق تتضمن العديد من المراحل التحضيرية وصولا للمشاركة في النهائيات، وأن الجهاز الفني ينتظر قرعة النهائيات، والتي ستجري خلال شهر آذار (مارس) المقبل، لتحديد طبيعة المنتخبات التي سيقابلها منتخب الناشئات في مبارياته الودية الداخلية والخارجية.
وبينت الحساسين، أن البطولة الآسيوية تشهد مشاركة 16 منتخبا من خيرة المنتخبات الآسيوية.
وعرجت الحساسين (التي تعد مع زميلتها المدير الفني لمنتخب الشابات منار فريج أول من تنال شهادة التدريب A في الوطن العربي)، الى الدعم المتواصل من أسرة كرة القدم، وأثنت على جهود سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، في دعم كرة القدم النسوية خصوصا في المنطقة العربية.
وأشارت الى أنها المرة الأولى التي يتواجد فيها منتخب الناشئات في النهائيات، والمرة الثانية على مستوى المشاركة الأردنية النسوية في النهائيات الآسيوية، بعدما تواجد منتخب الشابات في نهائيات كأس آسيا في ماليزيا في العام 2007، حيث كانت الحساسين ضمن صفوف المنتخب المشارك آنذاك.
وتضم تشكيلة منتخب الناشئات اللاعبات: ملك شنك، ربى الغويري، نغم الظاهر، ميس العقيلي، زين مظهر، تيماء حبول، صوفيا أبوراس، سارة عامر، بتينا عبود، نور زوقش، منار اسليم، عزيزة الحايك، جيدا النبر، لين البطوش، هبة عبندة، لين الفريحات، كوثر عبدالله، فرح الدميسي، روان نوارة، رند أبوحسين، نورجان ديدان، زينة العدوان، تسنيم أبوالرب ونور الرفاعي.

[email protected]

التعليق