سالم محمود يشيد بأداء الحكام في دوري المحترفين

تم نشره في الخميس 24 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً

عمان- الغد - أكد مدير دائرة حكام الكرة سالم محمود، أن كافة قرارات الحكم سليمان دلقم التي اتخذها في مباراة الوحدات والبقعة أول من أمس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري المناصير للمحترفين، كانت صحيحة.
وأضاف "لم نكن نأمل ان تصل المنافسة بين لاعبي الفريقين لدرجة العنف بالأداء في غالبية الحالات"، مشيرا إلى أن عدنان عدوس وحسن عبدالفتاح ارتكبا خطأ مشتركا بينهما فاستحق كل منهما الإنذار، لكن عدوس صفق للحكم على القرار فكان الانذار الثاني والبطاقة الحمراء، وهي العقوبة نفسها التي كان نالها حسونة الشيخ في مباراة سابقة لفريقه.
وحول حالة الطرد الثانية التي كانت للاعب البقعة مهند درسية، فقد استحق إنذارين لتهوره في استعمال العنف ضد لاعبي الوحدات في الحالتين، بينما كانت ركلة الجزاء التي منحها الحكم للوحدات صحيحة لأن مدافع البقعة أبعد الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
وأشهرت في المباراة 9 إنذارات.. خمسة منها للبقعة وأربعة للوحدات الى جانب حالتي الطرد، وهو مؤشر على حجم العنف الذي شهده اداء عدد من لاعبي الفريقين.
وحول مباراة الفيصلي والعربي، اكد سالم أن سعيد مرجان لاعب العربي استحق الانذار، لانه ارتكب حالة تمثيل ليطالب بركلة جزاء، بينما كانت على الحكم احتساب ركلة جزاء وطرد حارس مرمى فريق العربي لدخوله العنيف على لاعب الفيصلي خليل بني عطية، مثلما اكد سالم صحة قرار طرد انس حجي لاعب الفيصلي.

التعليق