مأدبا: مرشحون يعرضون برامجهم الانتخابية في جلسة حوارية

تم نشره في الثلاثاء 15 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً

أحمد الشوابكة

مادبا -  نظم مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني بالتعاون مع تجمع لجان المرأة في مادبا جلسة حوارية بين ثلاثة مرشحين وشباب من المحافظة، حول البرامج الانتخابية وارتباطها بالقضايا الوطنية.
وناقشت الجلسة تطلعات المرشحين الذين شاركوا وهم عبدالحافظ الشخانبة ومحمود ابو وندي ومحمد مفلح المعايعة مختلف المجالات لبناء دولة ديمقراطية، والمشاريع والبرامج التي سينفذونها على صعيد محاربة الفقر والبطالة والتخفيف من المديونية والحد من تفشي الفساد.
وأكد المرشحون أن الإصلاح يبدأ من مجلس النواب، وأن الكرة في ملعب الناخب لإخراج مجلس نواب قوي وفاعل قادر على ممارسة صلاحياته التي منحها إياه الدستور، مبينين أن المجلس المقبل هو صاحب الولاية بوضع قانون انتخاب توافقي يحظى بدعم جميع مكونات المجتمع الأردني.
وشددوا على دور المواطن في اختياره وإيصال المرشح القوي القادر على تنفيذ برنامجه الانتخابي وحمل هموم الوطن والمواطن، داعين إلى الابتعاد عن منح الصوت لمجرد صلة القربى أو المنطقة او لمصلحة آنية ذاتية شخصية.
وأجاب المرشحون الثلاثة عن أسئلة واستفسارات ومداخلات المواطنين بكل صراحة والتي تركزت حول خدمة المواطنين والنهوض بالوطن في مختلف المجالات.

[email protected]

التعليق