أندية الكرة الطائرة تصدر ميثاق شرف وتطالب بحل مشكلة لاعبي شباب الحسين

تم نشره في الاثنين 14 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً
  • عدد من ممثلي أندية الكرة الطائرة خلال اجتماع في نادي الشعلة اول من أمس - (من المصدر)

نعمان عيد

الزرقاء- طلبت أندية الكرة الطائرة دراسة الوضع القانوني لاستمرارية مجلس إدارة اتحاد اللعبة بتسيير أعمال المجلس خلافا لنص المادة 13 من نظام الاتحادات الرياضية تمهيدا للتوجه للقضاء.
جاء ذلك خلال اجتماع أندية الكرة الطائرة الذي عقد في نادي الشعلة بالزرقاء، أول من أمس، برئاسة هاني البوريني رئيس نادي الشعلة وحضور أندية الوحدات، العودة، المحطة، المهندسين، الشعلة، شباب الحسين، واعتذرت أندية الكرمل والبقعة ووادي موسى عن عدم حضور الاجتماع وفوضت رئيس نادي الشعلة عنها، بينما اعتذر نادي عيرا عن عدم حضور الاجتماع.
وقرر المجتمعون الطلب من مجلس الاتحاد الحالي عدم اتخاذ أي قرارات مصيرية بدون التشاور مع الأندية بما يختص باللعبة، وإلغاء قرارات الاتحاد الواردة بتاريخ 3 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وإلغاء قرار الاتحاد المتعلق بتحرير لاعبي شباب الحسين، وإصدار قرار باستبدال مندوب نادي المحطة بالعضو الذي سماه النادي.
ووقع المجتمعون على ميثاق الشرف، ووافقوا على انضمام مندوب نادي الشعلة ابراهيم شديفات الى المكتب التنفيذي، وتكليف المجلس التنفيذي بإعداد مسودة للعمل المستقبلي وعرضها في الاجتماع الذي سيعقد في الأسبوع المقبل في نادي شباب المحطة.
واتفقت أندية الدرجة الممتازة والمنضوية تحت مظلة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة على توحيد كلمتها ومساعيها لتحقيق أهدافها الرياضية والشبابية لخدمة القطاع الرياضي بالمملكة، والحرص على الاحتفاظ بحقوقها وحقوق لاعبيها ورفضها المساس بمكتسباتها، وتم الوصول إلى الاتفاق على وضع ميثاق شرف بين الأندية من أجل تبادل الاحترام والمحبة، وأكد الجميع حق نادي شباب الحسين في لاعبيه الذين قام الاتحاد الأردني للكرة الطائرة بتحريرهم بطريقة تضر بمصلحة النادي ومصالح الأندية مجتمعة.
وفي ظل الظروف الراهنة التي يمر بها لاعبو شباب الحسين في هذا الوقت، اتفق الجميع على عدم قيام أي ناد بالاتصال أو محاولة استمالة أي من اللاعبين المحررين للعب لديه في هذا الوقت، وإلى أن تنتهي الأزمة الحالية، كما تم الاتفاق على أن يسعى نادي شباب الحسين جادا الى حل مشكلته مع لاعبيه، وأن يجد الحل الذي يرضي الطرفين “النادي واللاعبين”.

التعليق