الحرب النفسية بين الونسو ورد بول تبدأ مبكرا في فورمولا 1

تم نشره في الخميس 10 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً

لندن- يبدو ان الحرب النفسية في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بدأت مبكرا بعدما رد فرناندو الونسو سائق فيراري على تصريحات لأحد أعضاء رد بول الذي يضم الالماني سيباستيان فيتل بطل العالم.
وكان هيلموت ماركو وهو مستشار لمالك فريق رد بول قال في مقابلة مع مجلة تصدرها الشركة إن الاسباني الونسو “مشغول بالسياسة والتعليقات الغريبة”.
واضاف ماركو ان فيتل البالغ من العمر 25 عاما “يعزل نفسه عن بقية العالم كي يستخرج من داخله الطاقة التي لا توجد لدى بقية السائقين”. وتابع قائلا “عندما كان الونسو يتحدث عن انه ينافس لويس هاميلتون ويواجه مصصم سيارات رد بول ادريان نيوي ... نصحنا فيتل بتجاهله”.
ورد الونسو الذي حل في المركز الثاني الموسم الماضي وراء الالماني فيتل بالتهوين من أهمية التصريحات.
وقال الونسو بصفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت “يعجبني ان رد بول يعتبرنا المنافس الاقوى في الموسم المقبل قبل انطلاق التجارب”.
وتبدأ التجارب الاولى لموسم 2013 في اسبانيا في الخامس من شباط(فبراير) المقبل وينطلق السباق الافتتاحي في استراليا يوم 17  اذار(مارس) المقبل.
بدء العمل في مبنى جديد لفريق فيراري
بدأ فيراري الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات العمل على تشييد مبنى جديد في ايطاليا ليصبح مقرا للفريق.
وقال فيراري بموقعه على الانترنت “بدأ العمل في وضع اساس المبنى الذي سيضم مكاتب الادارة والمهندسين والجهاز الاداري بالاضافة الى بقية اماكن عمل الفريق”. وأضاف الفريق ان موقع العمل مملوك بالفعل لفيراري ويتم استخدامه كمكان لانتظار سيارات.وفيراري هو الفريق الوحيد الذي شارك جميع مواسم فورمولا 1 منذ العام 1950. -(رويترز)

التعليق