"سيتي مول" يحتضن حملة "من عيوني حياة" في رحابه

تم نشره في الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً

عمان- شارك سيتي مول مؤخراً في تسطير إنجاز أردني باستضافته حملة "من عيوني حياة" للتبرع بالقرنيات في رحابه؛ حيث سجلت الحملة رقماً قياسياً تمثل في جمع تواقيع 3540 متبرعا خلال ثماني ساعات، الأمر الذي أهّلها لدخول موسوعة "غينيس" العالمية، وذلك بتحطيمها الرقم القياسي السابق الذي سُجل في أميركا في ذات الإطار.
وأقيمت الحملة التي استضافها سيتي مول برعاية من كبير الأمناء الأمير رعد بن زيد، وبتنظيم كل من"الجمعية الوطنية لتشجيع التبرع بالأعضاء" ومجموعة "أطباء وأكثر"؛ وهي منظمة غير ربحية تضم مجموعة من طلاب الطب من مختلف جامعات المملكة بهدف خدمة المجتمع في المجال الصحي.
وفي تصريح له بهذه المناسبة علق مدير عام سيتي مول زيد الداود، بقوله: "نحن فخورون بهذا الإنجاز الأردني المشرّف وبالدور الذي اضطلع به سيتي مول في هذه الحملة، والذي لا شكّ يعتبر تجسيداً لأخلاق الشعب الأردني وإقباله الدائم على فعل الخير. وباحتضانه هذه الحملة، يؤكد سيتي مول مجدداً التزامه بمسؤوليته الاجتماعية ودعمه المستمر للمبادرات الهادفة، متخطياً بذلك إمكانياته كوجهة تسوق متفردة ليكون أيضاً منصة مثلى لاحتضان فعاليات قيّمة".وشهدت الحملة إقبالاً واسعاً غلبت عليه فئة الشباب، حيث لعب موقع سيتي مول والمكانة التي يحتلها دوراً محورياً في تحقيق هدف الحملة وإيصال رسالتها لشريحة واسعة. وقد عملت لجنة خاصة تم تعيينها من إدارة "غينيس" على الإشراف على عملية التسجيل لضمان تطبيق جميع شروط الموسوعة. يشار إلى أن سيتي مول تمكن من احتلال مكانة بارزة في عالم التسوق منذ افتتاحه ليصبح الوجهة المفضلة في عمّان. ويلعب المزيج الفريد من العلامات التجارية التي يضمها، وتخدم جميع الأذواق والاحتياجات، دوراً مهماً في جعله الوجهة الأولى لعشاق الموضة في المملكة. ولإضفاء بُعد ترفيهي ممتع على تجربة التسوق فيه، يحتضن المول فعاليات مختلفة تتنوع بين التوعوية والترويجية ضمن أجواء عائلية مميزة.

التعليق