رابطة طلاب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام "كلنا الأمان" تنفذ حملة "خليها أحلى" التطوعية داخل حدائق الملكة رانيا

تم نشره في الأربعاء 2 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً

عمان- أطلق صندوق الأمان لمستقبل الأيتام إحدى مؤسسات جلالة الملكة رانيا العبدالله فعاليات حملة "خليها أحلى" التطوعية في حدائق الملكة رانيا- القويسمة وذلك في التاسع والعشرين من كانون الأول الحالي.
وتهدف الحملة الى خدمة المجتمع من خلال تنظيم أنشطة تستهدف تحسين بيئة الحدائق، وذلك حرصاً من الصندوق على دمج الشباب المنتفعين من الصندوق في أعمال تطوعية  يتفاعلون من خلالها مع المجتمع المحلي ويخدمون بها البيئة المحيطة بشكل فاعل. ونفذ النشاط- ومدته يوم واحد-  50 متطوعا من رابطة كلنا الأمان الى جانب عدد من الشباب المختصين بالرسم، حيث قاموا بعمل لافتات تحث على النظافة وتصميم جدارية داخل حدائق الملكة رانيا ورسومات تدعو الى الحفاظ على البيئة وجمالها.
 ومن جهته قال السيد مأمون القضاة مدير الدعم والبرامج في صندوق الأمان لمستقبل الأيتام "إن هذه الفعاليات والحملات التطوعية تشكل فرصةً ذهبية لخلق جو من التفاعل الإيجابي بين شبابنا والمجتمعات المحلية المحيطة بهم. كما أننا نؤمن بأهمية الاستثمار في طاقات شبابنا من المنتفعين من الصندوق من خلال تحفيزهم على القيام بأعمال تطوعية جماعية تقدم خدمة متميزة للمجتمع والوطن.  وكانت جلالة الملكة رانيا العبدالله قد أطلقت حملة الأمان العام 2003، وتم مأسستها عام 2006 كجمعية خيرية غير ربحية تحت اسم جمعية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام. وانتفع من الصندوق حتى الآن نحو 1814 يتيما؛ تخرج من بينهم 650، وبدأوا حياتهم العملية.

التعليق