مركز أودي يبدأ مرحلة البناء لمركز الخدمة الجديد في الأردن

تم نشره في الأربعاء 26 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً


عمان-   استقبل مركز أودي الأردن، ممثلاً بشركة نقل للسيارات، مؤخراً فريق الإدارة العليا في أودي الشرق الأوسط والذي حلّ ضيفاً على الأردن للإعلان عن اطلاق مرحلة البناء في مركز الخدمة الجديد الذي سيتكون من مساحة 3000 متر مربع.
يعكس مركز الخدمة الجديد مقاييس أودي العالمية لتسهيلات ما بعد البيع حيث يتمتع بأحدث المعدات والأجهزة الخاصة لفحص وصيانة جميع سيارات أودي تتضمن 25 رافعة. ومن المخطط افتتاح مبنى مركز الخدمة الجديد المكون من طابقين في الربع الأول من 2014.
ويهدف تشييد هذا المركز الذي سيكون في منطقة ناعور إلى خلق تجربة فريدة واستثنائية عند امتلاك سيارات أودي لدى عشاقها حيث سيوفر لهم جميع قطع الغيار الأصلية المدعمة بخدمات صيانة دقيقة بمواعيدها، وفي ذات الوقت التركيز على تلبية متطلبات جميع العملاء بأسلوب يفوق توقعاتهم. وسيضمن المركز الجديد تأسيس طرق تواصل فعالة وانسيابية وسهلة بين جميع العملاء من جهة وأعضاء فريق عمل مركز أودي من جهة أخرى. كما أن فريق عمل مركز الخدمة الجديد سيكون من النخبة المدربة تدريباً عالياً من قبل أودي الشرق الأوسط ومرخصين للقيام بمهام الصيانة.
وبهذه المناسبة، قال نصر جيرودي، مدير مركز أودي الأردن: "إن مهمتنا تتركز حول تقديم وتوفير أعلى المعايير من الخدمات لعملائنا إضافة للتأكيد على التزامنا بتحقيق هدفنا الذي يتمحور حول متعة امتلاك سيارة أودي وضمان سعادة العملاء."

التعليق