صندوقان للقائمة العامة والدائرة المحلية في غرفة الاقتراع

تم نشره في الثلاثاء 18 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 18 كانون الأول / ديسمبر 2012. 10:29 صباحاً

زايد الدخيل

عمان - قال مدير العمليات في الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور غالب الشمايلة ان "كل قاعة اقتراع في الانتخابات النيابية المقبلة، ستحوي على صندوقين للاقتراع؛ الاول سيكون غطاؤه باللون الاخضر، ومخصصا للقائمة العامة، والثاني غطاؤه بلون رمادي، ومخصصا لدائرة المحلية".
وكشف الشمايلة في جلسة توعوية عقدتها الهيئة أمس لشرح اجراءات عملية الترشيح ان "الهيئة ستنفذ حملة اعلامية واسعة، لتوعية الناخبين بإجراءات العملية الانتخابية، وستبث أفلاما تشبيهية للعملية الانتخابية لتوعية المواطنين، قبيل ذهابهم الى صناديق الاقتراع". وقال إن "مواعيد قبول الترشح، ستبدأ يوم السبت المقبل، اعتباراً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وتنتهي في الساعة الثالثة والنصف خلال أيام السبت والاحد والاثنين".
وشدد الشمايلة على عدم قبول الهيئة أي طلب للترشح، ينقصه أي وثيقة من الوثائق المطلوبة لقبول الترشح، داعياً المرشحين لاستكمال وثائقهم قبل التوجه الى هيئة الانتخاب في دوائرهم.
من جهته؛ قال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة، قال حسين بني هاني إن الهيئة ستعرض اليوم، صورا لصناديق الاقتراع على موقعها الإلكتروني يتضمن مواصفات وألوان هذه الصناديق.

zayedaldakheel@alghad.jo

التعليق