"شارب" و"حيدر مراد" تعرضان في الأردن نمط الحياة الحديثة الفاخرة

تم نشره في الاثنين 17 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • جانب من حفل إطلاق شاشة 80-inch AQUOS LED TV وثلاجة Double French Refrigerator -(من المصدر)

عمان – طرحت شركة شارب مع شركائها في الأردن مجموعة حيدر مراد وأولاده للاستثمار أول شاشة 80 إنشا AQUOS وثلاجة ذات 4 أبواب في الأردن.  هذه العروض الجديدة هي طريقة شارب في إدخال نمط الحياة الحديثة لزبائنها الأردنيين. فشاشة شارب توفر جودة لا تضاهى من حيث الصورة والتشغيل تظهر ريادة شارب في كفاءة استخدام الطاقة، في الوقت الذي تستحوذ فيه ثلاجة شارب على مكانة رفيعة في المطابخ الفاخرة بحجمها الأكبر ووظائفها الجذابة ومواصفاتها المثيرة للإعجاب.
وتحتفل شارب بكونها أنشط الشركات في مجال الابتكار وبمرور 100 عام على كونها الخيار الأول للزبائن في أنحاء العالم. وكانت شارب على الدوام السباقة في تقديم أحدث المنتجات للعالم وخلق نمط خاص للحياة من خلال تقنياتها المبتكرة. فمن أول جهاز راديو كريستال في عام 1925 وأول جهاز تلفزيون في عام 1953 إلى أفران المايكرويف في عام 1962 أو شاشات إل سي دي في عام 1998، كانت شارب الأولى في مجال المنتجات التي تبتكرها وكما هو واضح في المنتجات التي تطلقها اليوم. 
وهذان المنتجان اللذان أطلقا مؤخرا هما جزء من خط منتجات "كبير إلى أكبر" المتتابعة والتي تكرر موقع منتجات شارب كأبرز منتجي الشاشات من فئة LCD/LED. وما زالت شارب ومنذ أكثر من 100 عام منذ تأسيسها تكرس أحدث عروضها للعائلة الأردنية واحتياجاتها الحضارية الراقية. فمن ناحية تثري منتجات شارب من التلفزيونات تجربة الترفيه المنزلي عن طريق المواصفات المثلى للتلفزيون الذكي. ومن الناحية الأخرى تقدم أجهزة حديثة لمطابخ اليوم المتطورة والتي تمضي العائلة في أيامنا هذه وقتا أكثر فيها.

التعليق