مانشيني يتساءل عن دور الحكم الرابع كلاتنبرغ في واقعة إيقاف باري

تم نشره في الأحد 16 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً

لندن - تساءل روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي عن دور الحكم الرابع مارك كلاتنبرغ في واقعة أدت الى ايقاف لاعب الوسط غاريث باري لمباراة واحدة بداعي استخدام لغة مسيئة. وقال المدرب الايطالي للصحفيين قبيل مباراة سيتي خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد أمس السبت والتي سيغيب عنها باري انه يتعين على حكام المباريات تفهم مشاعر اللاعبين خاصة بعد ان فاز مانشستر يونايتد 3-2 على غريمه سيتي في الدقيقة الاخيرة بهدف روبن فان بيرسي.
وعوقب باري بالايقاف بداعي استخدام لغة مسيئة في نهاية مباراة يوم الاحد الماضي تجاه احد افراد الطاقم التحكيمي. وحدد مانشيني هذا المسؤول على انه كلاتنبرغ. وكان الحكم ذاته طرفا لواقعة اخرى مثيرة للجدل مع تشلسي في وقت سابق من الموسم الحالي عندما اتهم بالاتيان باشارة عنصرية تجاه جون اوبي ميكل. وتم تبرئة ساحة كلاتنبرج من هذه التهمة بعد ان غاب عن المباريات لمدة شهر.
وقال مانشيني عن واقعة يوم الاحد الماضي على ملعب الاتحاد "غاريث رجل ملتزم ولاعب ملتزم ولا افهم لماذا كتب كلاتنبرغ او قال هذه الاشياء عن غاريث باري".
واضاف "لا أدري ان كان الامر ينبع من مشكلته السابقة مع تشلسي. اعتقد انه يتعين على كل حكم رابع ان يتفهم المشاعر عندما تخسر في الثواني الاخيرة من المباريات". وتابع "اذا كان باري قد تفوه بكلمات غير لائقة ضد كلاتنبرج فانني اعتقد ان الحكم يتعين عليه ان يتفهم الامر". - (رويترز)

التعليق