الأميرة ريم علي ترعى افتتاح مقر "حياة اف ام"

تم نشره في الخميس 13 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • سمو الاميرة ريم علي، والى يمينها الدكتور موسى الساكت، خلال افتتاح مقر اذاعة "حياة اف ام" امس (من المصدر)

عمان- الغد- رعت سمو الاميرة ريم علي صباح امس احتفال إذاعة حياة إف إم بافتتاح مقرها الجديد في شارع الشهيد وصفي التل، حيث اعلنت الاذاعة "قرب إطلاق موقع إخباري إلكتروني".
وقال مدير هيئة الإعلام المرئي والمسموع الدكتور امجد القاضي، في كلمة له خلال الحفل، إن "حياة إف إم" تسير بمهنية واضحة، وإن الهيئة تتواصل معها ومع باقي الإذاعات على الدوام، لجهة تبادل الافكار ووجهات النظر. وزاد "كنا نلمس باستمرار تجاوبا كبيرا منها، وبما ينعكس ايجابا على الوطن والمواطن".
وثمن القاضي جهود الأميرة ريم علي ودعمها الدائم للإعلام، ومساندتها للجهود التدريبية والتطويرية للهيئة.
من جانبه، تمنى نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني للإذاعة المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بالمهنية العالية التي تتمتع بها في معالجتها للقضايا المحلية والعربية والإسلامية.
واعتبر المومني ان ثمة حاجة دائمة لوجود الإعلام التنويري الهادف، والذي تتجلى فيها مواثيق الشرف الإعلامي، وتبرز من خلاله معايير الدقة والموضوعية والطرح الرصين، والوقوف على مسافة واحدة من كافة ألوان الطيف السياسي والمكون الاجتماعي والاقتصادي في البلاد.
وألقى رئيس هيئة مديري شركة السلام للإعلام المسموع المهندس موسى الساكت كلمة، اكد فيها "إن إذاعة حياة إف إم، وكباقي زميلاتها في حقول الإعلام المحلي المرئي والمسموع والمقروء، تنعم بفضاء رحب من الحرية، التي تعهد الهاشميون بحمايتها كابرا عن كابر وجيلا بعد جيل، واتخذوا من السماء سقفا لها".
وأعلن الساكت قرب إطلاق موقع "حياة نيوز" الإخباري الإلكتروني، متوقعا ان "يمثل إضافة نوعية في عالم الصحافة الإلكترونية، والتي باتت تحتل مكانة بارزة على خريطة الإعلام والمحلي والعربي والدولي".
فيما اوضح مدير عام إذاعة "حياة إف إم" الزميل حسام غرايبة ان المقر الجديد للإذاعة يحتل مساحة واسعة، ضمن بناء حديث ومجهز بكافة التقنيات والمعدات اللازمة، وبما يسهم في تحقيق البيئة المناسبة لعمل إعلامي إبداعي يحمل رسالة هادفة، وأمانة ثقيلة ويحقق معايير الإعلام المتزن والملتزم بتعاليم ديننا الحنيف، وقيمنا ومبادئنا الإسلامية".

التعليق