جامعة الأميرة سمية تحتفل بعيدها الحادي والعشرين

تم نشره في الاثنين 10 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان - الغد- افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس أمس، مندوباً عن الأميرة سمية بنت الحسن، احتفالات جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بعيدها الحادي والعشرين.
 وتضمن حفل الافتتاح الذي حضره عدد من رؤساء الجامعات الأردنية، ومديرو شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إطلاقا لفيلم وثائقي مصور من إنتاج أحد خريجي الجامعة، تضمن استعراضا لأهم الإنجازات خلال مسيرة الجامعة.
 كما تم افتتاح المؤتمر الأول لأبحاث ومشاريع الطلبة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة.
وفي كلمته الترحيبية، أثنى رئيس الجامعة الدكتور عيسى بطارسة على جهود العاملين، لما بذلوه من جهود متيّزة، أدت إلى أن تصبح الجامعة ذات مكانة رفيعة وسمعة عطرة محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وقال رئيس المؤتمر الأول لأبحاث ومشاريع الطلبة عميد كلية الملك عبدالله الأول للبحث العلمي والدراسات العليا الدكتور وليد سلامة، أن المؤتمر يعتبر منصة لإطلاق روح الإبداع والتميز في المملكة، من خلال تبنيه للأفكار البحثية التطبيقية وإيجاد فرص لولادة مشاريع عملية تنبثق من نتائجها.
وعلى هامش الاحتفال، تم افتتاح معرض خاص بمشاريع الطلبة وخريجي الجامعة في مجالات علم الحاسوب، وعلم الرسم الحاسوبي، والهندسة وادارة الأعمال، إضافة إلى عرض لإنجازات الأندية الطلابية.

التعليق