"أسكدنيا" تطبق برمجياتها لدى شركة التأمين البوتسوانية

تم نشره في الاثنين 10 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان - نظراً لما حققته شركة اسكدنيا المتخصصة في مجال البرمجيات من نجاحات متتالية مع شركات التأمين الافريقية في مصر والسودان وتنزانيا و نيجيريا، أعلنت شركة اسكدنيا للبرمجيات مؤخرا نجاحها في تطبيق مجموعة متكاملة من أنظمتها البرمجية (التأمينات العامة والإدارة المالية) لدى شركة التأمين البوتسوانية Botswana Insurance Holding Limited (BIHL-Sure!) في وقت قياسي يسبق خطة العمل المتفق عليها في المشروع.
تم تصميم أنظمة اسكدنيا بحيث تلبي كافة طموحات ومتطلبات شركة التأمين البوتسوانية " BIHL-Sure! " من إدارة وأتمتة إجراءات العمل وتخفيض التكاليف وتسريع العمليات وتأمين مستوى عالٍ من الحماية، هذا ويترابط نظام التأمين مع المنظومات المالية في نظام ESKADENIA® Business Manager بفعالية عالية.
لقد اختارت شركة التأمين البوتسوانية أنظمة اسكادنيا للبرمجيات لأنها تتمتع بميزات رائعة، منها أنها تقوم بعملية حساب أسعار الأقساط التأمينية وإصدار البوالص والتجايير والمطالبات، بالإضافة إلى عمليات إعادة التأمين وتجديد المعاملات بصورة سريعة ودقيقة فضلا عن نظام شامل لإصدار التقارير الإدارية. هذه الأنظمة المرنة والمتكاملة تسهم بشكل فعال في مساعدة الشركة في إدارة جميع أعمالها وخدماتها المتعلقة بالتأمين العام.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »إنجاز (علي تايه)

    الاثنين 10 كانون الأول / ديسمبر 2012.
    إنجاز كبير يجعلنا نثمن أيضآ جهودالموظفين, لهم كل التحيه(لنرفع قبعاتنا لهم أيضآ).
  • »ليس بالغريب (حازم صالح)

    الاثنين 10 كانون الأول / ديسمبر 2012.
    انه ليس بالشيء الغريب على اسكدنيا !! انها رقم 1 بالشرق الاوسط ولربما على مستوى اوسع من الشرق الاوسط

    كل هذا بفضل الادارة الناجحة من السيد نائل صلاح والسيدة ضحى عبد الخالق

    فلنرفع قبعاتنا تقديرا واحتراما لهذه الادارة التي وضعت شركة اسكدنيا الاردنية في مقدمة الشركات في مجال التامين والاتصالات وغيرها