الطفيلة: هيئة شباب من أجل الوطن تطلق مبادرة " أنا الأمن"

تم نشره في الأحد 9 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً

فيصل القطامين

الطفيلة – أطلقت هيئة " شباب من اجل الوطن"  في محافظة الطفيلة مبادرة وطنية حملت شعار " أنا الأمن " شاركت فيها فاعليات شبابية وشعبية، وذلك بهدف الإسهام في الحفاظ على تحقيق الأمن وحماية المقدرات والمنجزات الوطنية.
وبين رئيس الهيئة صالح العوران، أن هذه المبادرة تجسد تطلعات وأهداف الهيئة الرامية إلى حماية أمن الوطن وتحمل مسؤوليات الدفاع عن مقدراته ومنجزاته، وتفعيل التشاركية الحقيقية مع الأجهزة الأمنية بغية المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة في الطفيلة.
وأشار الناطق باسم الهيئة احمد العدينات إلى الأنشطة والبرامج التي ستنفذ من خلال هذه المبادرة ، والتي ستشتمل على محاضرات ولقاءات مع فعاليات شبابية وشعبية وطلابية، والعمل على توزيع نشرات تؤكد أهمية المحافظة على أمن واستقرار الوطن،  إلى جانب توحيد وتنويع سبل التعاون مع الأجهزة الأمنية لتحمل مسؤوليات المحافظة على الأمن في كافة المواقع. وأضاف أن الهيئة أصدرت بيانا أكدت فيه على أن الجميع سيظل العين الساهرة لحماية الوطن كمسؤولية وطنية يتحملها من يعيش على ترابه من باب الحرص على إدامة أمنه واستقراره لما يشكله ذلك من واجب مقدس يجب أن يسعى الجميع إلى تحقيقه وينخرطوا فيه.

التعليق