لاعب يتعرض للسرقة ومأزق في العربي بسبب المحترف وهايل في عمان وشطناوي مدربا في المنشية وتيتا يؤخر الحناحنة

تم نشره في الأحد 9 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • لاعب فريق الحسين اربد وفريق امانة عمان انس الزبون - (الغد)
  • لاعب فريق منشية بني حسن لكرة القدم قيس العتيبي -(الغد)
  • اللاعبون (من اليمين) أحمد هايل ورائد النواطير وعبدالاله الحناحنة على شاطئ الدوحة -(الغد)
  • المحترف الاردني في صفوف فريق الفيصلي السعودي ياسين البخيت -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
هايل في عمان وأندية سعودية "تغازله"
عاد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق العربي الكويتي أحمد هايل إلى عمان، في إجازة قصيرة لعدة أيام، مستثمرا توقف المنافسات الرسمية في الكويت.
ووصل هايل إلى الأردن قادما من السعودية التي تواجد فيها الأربعاء الماضي، لمشاركة فريقه مباراته امام فريق الفتح السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد العربي، حيث نجح هايل في قيادة العربي للدور التالي من البطولة واقصاء الفتح، بعد أن سجل هدف التعادل لينتهي اللقاء 2-2، وبالتالي تأهل العربي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
إلى ذلك افادت الأنباء الواردة من السعودية، أن عددا من الأندية السعودية، اجرت اتصالات مباشرة مع هايل، للوقوف على مدة عقده مع العربي، واستمزاج رأيه في إمكانية الاحتراف في صفوف فرقها خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأن هايل نجح في لفت أنظار تلك الأندية بعد عروضه الجيدة مع العربي، وخاصة في المباراة الأخيرة امام الفتح التي شهدت متابعة كبيرة من جانب الفرق السعودية.
يشار إلى أن فريق العربي الكويتي، وفي ملاحظة تستحق التوقف عندها كثيرا، لم يتعرض لأي خسارة محلية وخارجية منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.
شطناوي مدربا عاما لفريق المنشية
قررت إدارة نادي منشية بني حسن، تعيين مالك شطناوي مدربا عاما لفريق الكرة، إلى جانب المدير الفني فارس شديفات، استعدادا للمنافسات المقبلة بالدوري والكأس.
قرار تعيين الشطناوي جاء أول من أمس، لمساعدة شديفات في قيادة الفريق، والاستفادة من قدرات المدرب العامة خلال المرحلة المقبلة التي يطمح خلالها المنشية لتحقيق نتائج افضل.
يشار إلى أن شطناوي عمل مديرا فنيا لفريق الصريح بداية الموسم الكروي الحالي، وحقق معه نتائج جيدة، قبل أن يغادر الفريق بسبب تراجع نتائجه، ليتولى مؤخرا مهمة المدرب العام في المنشية.
نجوم الكرة يزورون عددا من المدارس
واصل نجوم الكرة العاملون في دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في أمانة عمان الكبرى، مسلسل زياراتهم الميدانية لمدارس ومؤسسات المجتمع المحلي، بناء على خطة وضعت سابقا من قبل مدير دائرة المرافق المهندس أحمد المهيرات، الذي يسعى لاستثمار نجومية اللاعبين في التواصل مع المجتمع المحلي.
وقام النجوم رأفت علي، هشام عبد المنعم، مؤيد سليم، أنس الزبون، بسام الخطيب، فيصل إبراهيم، مصطفى شحدة، أشرف شتات، عوض راغب، صالح نمر، طارق الكرنز وعمار الزريقي، إضافة الى رئيسة قسم مدينة الملك عبدالله الثاني المهندسة رولا المعايطة، والمنسق الإعلامي اسلام جلال، ومدير الفرق الرياضية أكرم رصاص، بزيارة يوم الخميس الماضي إلى مدرسة "أم القرى" في منطقة القويسمة ومدرسة "التألق" في منطقة صويلح.
ولعب النجوم مباراة استعراضية مع طلاب مدرسة التألق، وسط حضور جماهيري كبير من طلبة ومعلمي المدرسة الذين اصطفوا لالتقاط الصور مع نجوم الكرة، والذين شكروا المهيرات والنجوم على هذه الزيارة، كما قدم النجوم شكرهم لإدارة المدرستين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
مفاوضات "شبابية منشاوية" لمبادلة العلاونة بقيس العتيبي
توصل ناديا شباب الأردن ومنشية بني حسن، لاتفاق مبدئي لاجراء عملية تبادل لاعبين فيما بينهمان، بحيث يوافق شباب الأردن على انتقال لاعبه محمد العلاونة على سبيل الاعارة إلى فريق المنشية، مقابل موافقة الأخير على انتقال لاعبه قيس العتيبي إلى صفوف الشباب.
المفاوضات بين الناديين، قطعت شوطا كبيرا خاصة خلال الاتصالات التي جرت أول من أمس، وحملت موافقة الإدارتين، في انتظار جلوس كل ناد مع اللاعب الذي يريد استقطابه لوضع اللمسات الأخيرة بعد الاتفاق على كامل التفاصيل خاصة المالية منها.
يشار إلى أن العلاونة، يرتبط مع شباب الأردن لمدة 3 سنوات.
تيتا يطالب الحناحنة بتأخير العودة للملاعب
طلب المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم الروماني تيتا، من نجم الفريق عبدالآله الحناحنة، عدم الاستعجال في العودة إلى الملاعب، لحين اكتمال شفاء الإصابة بشكل كامل.
ووفق المعلومات، فإن الحناحنة الذي يتوق للعودة للدفاع عن ألوان فريقه، يشعر احيانا بأنه قادر على المشاركة رغم آلام الإصابة، الامر الذي دفع تيتا لإبلاغه بضرورة التريث، حتى اكتمال شفاء الإصابة، خاصة وأن الفيصلي يحتاج لجهود اللاعب خلال الفترة المقبلة.
يشار إلى أن الحناحنة يواصل مراجعته للاطباء، الذين طمأنوه على الإصابة التي يعاني منها في القدم، والتي تحتاج إلى بعض التمارين العلاجية تمهيدا للعودة إلى الملاعب.
نجوم الحسين إربد القدامى يؤازرون الفريق غدا
يستعد عدد من نجوم فريق الحسين إربد القدامى، لمؤازرة الفريق في مباراته يوم غد أمام فريق عين كارم، التي تجرى على ملعب بلدية اربد، ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى، والتي يحتاج فيها "الأصفر" للفوز أو التعادل ليعود رسميا إلى مصاف أندية المحترفين.
واجرت رابطة المشجعين، اتصالات مع النجوم القدامى أمثال منير مصباح وعارف حسين وعبدالله الشياب ومحمد شويطر واحمد الشقران وغيرهم للحضور إلى الملعب استعدادا لمشاركة الفريق فرحة العودة لمكانه الطبيعي ضمن قائدة المحترفين.
اليرموك يطلب العتيبي من الرمثا
طلب نادي اليرموك لاعب فريق الرمثا محمد العتيبي، للعب في صفوف الفريق خلال منافسات مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
وجاء طلب اليرموك خلال الزيارة التي قامت بها إدارة الرمثا، لانهاء صفقة انتقال اللاعب محمد خير.
وأبدى الرمثا تعاونه مع اليرموك في هذا الشأن، في انتظار أن تعقد جلسة بين إدارة اليرموك واللاعب نفسه، للوصول إلى صيغة توافقية بشأن عملية الانتقال.
شباب الحسين ينتظر محترفيه الليبيين اليوم
ينتظر فريق شباب الحسين لكرة القدم، وصول محترفيه الليبيين محمد المغربي ومحمود بحيرة، حيث غادرا عمان لمشاركة المنتخب الليبي مباراته أمام اوغندا.
المحترفان اللذان سبق وأن حضرا إلى عمان لتوقيع العقد مع النادي، طلبا الاذن من الإدارة للمغادرة لعدة ايام على أمل أن يعودا اليوم، للانتظام في التدريبات.
لاعب الجزيرة يتعرض للسرقة
تعرض لاعب نادي الجزيرة لكرة القدم محمد ناجي طنوس، لسرقة محتويات سيارته وهاتفه النقال ومحفظته، وذلك اثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام الصريح التي جرت يوم الخميس الماضي ضمن منافسات بطولة كأس الأردن.
وتفاجأ طنوس بعد نهاية المباراة، بـ"شباك سيارته" الذي تعرض للكسر، قبل أن يكتشف سرقة مجموعة من مقتنياته.
وقام اللاعب بمساعدة إدارة النادي، بتقديم بلاغ رسمي للجهات المختصة للتحقيق في الموضوع.
الشرطة العراقي يوفد الشبول والكتة الى عمان
أوفد فريق نادي الشرطة العراقي مدربيه هيثم الشبول وعبدالرؤوف الكتة إلى عمان، أملا في ترتيب إقامة معسكر تدريبي في عمان خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفي التفاصيل فإن الشبول والكتة اللذين يعملان إلى جانب المدير الفني ثائر جسام، حضرا إلى عمان قبل عدة أيام لترتيب معسكر تدريبي، ولكن الإجراءات أخرت حضور الفريق العراقي حتى الأن، بإنتظار تواصل المحاولات اليوم الأحد، وفي حال تعثر الإجراءات، فإن الشرطة سيتوجه إلى تركيا لإقامة المعسكر.
لجنة اختيار المحترفين في العربي تضع النادي في مأزق
وضعت لجنة اختيار اللاعبين المحترفين في النادي العربي، إدارة ناديها في مأزق بسبب تنسيبها بالتعاقد مع المحترف المصري أحمد عبدالحميد، دون التشاور او العودة للمدير الفني للفريق.
ووفق التفاصيل، فإن اللجنة التي عينت رسميا من قبل الإدارة للنظر في استقطاب لاعبين محترفين، طلبت من الإدارة التعاقد فورا مع عبدالحميد، بعد أن رصدته اللجنة، ووجدت فيه المحترف القادر على إثراء العربي.
الإدارة استجابت لطلب اللجنة، وقامت بالتوقيع مع اللاعب المصري الذي انتظم بعد توقيعه بتدريبات الفريق، لتتفاجأ الإدارة لاحقا بإن المدير الفني السوري ماهر بحري غير مقتنع باداء المحترف، ويرى أن مستواه الفني لا يؤهله باللعب في صفوف فريق العربي.
إدارة النادي وجدت نفسها في مأزق، الامر الذي دفعها للتشاور في الخطوة المقبلة التي من شأنها تدارك الموضوع.

كواليس النجوم

 

• المحترف الأردني في صفوف فريق الفيصلي السعودي ياسين البخيت، قاد فريقه لفوز ثمين على فريق التعاون الذي يحترف في صفوفه لاعبنا محمد الباشا بنتيجة 2-1، ضمن منافسات دوري زين السعودي... البخيت سجل هدف الفوز للفيصلي في المباراة التي شهدت اداء جيدا من قبل البخيت الذي بدأ يستعيد مستواه الفني رويدا رويدا، وبات تحت الأنظار.
• فريق البسيتين البحريني، عاد وأجرى اتصالات مع اليرموك بشأن انتقال اللاعب محمود زعترة للاحتراف في الدوري البحريني...اليرموك يواصل مشاوراته بهذا الشأن قبل اتخاذ القرار النهائي.
• لاعبو فريق نادي ذات رأس لكرة القدم، يتوجهون اليوم إلى عمان، لإقامة معسكر مغلق يمتد حتى يوم غد، استعدادا لمباراة الفريق أمام البقعة بكأس الأردن... إلى ذلك اجرى فريق ذات راس، اتصالاته مع محترف ينتظر أن يحضر للتجربة خلال الايام المقبلة، إضافة الى مساع أخرى لاستقطاب لاعب محلي.
• مفاوضات شاقة تخوضها إدارة منشية بني حسن مع المحترف المغربي صفوان قميص، لفسخ عقد اللاعب قبل انطلاق مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم... المحترف الذي يمتد عقده حتى نهاية الموسم، يرفض طلب النادي بمغادرة الفريق الا في حال حصوله على مستحقاته المالية شبه كاملة، مستندا إلى العقد المبرم بين الطرفين..الإدارة تواصل مفاوضاتها أملا في اقناع اللاعب بفسخ عقده دون أن تترتب خسائر مالية كبيرة على النادي.
• تدريب المنتخب النسوي لكرة القدم الذي جرى يوم أمس على ملعب البولو، شهد حضور 12 لاعبة فقط، في ظل انشغال اللاعبات بالامتحانات الجامعية.. التدريب لم يحضره المدير الفني الياباني الذي واصل غيابه بسبب تواجده مع منتخب الشابات الذي عاد من فيتنام بعد مشاركة بالتصفيات الآسيوية.
• مشادة جرت بين لاعب في فريق محترف واداري الفريق، على خلفية عدم توفر كافة متطلبات العلاج قبل انطلاق المباراة.
• الحكمان ناصر درويش وفيصل شويعر، غادرا للمشاركة في تحكيم مباريات بطولة غرب آسيا التي انطلقت أمس في الكويت.
• المدير الفني لفريق الفيصلي تيتا، يسعى لمنح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة، ولكن بشكل تدريجي، أملا في تهيئة هؤلاء اللاعبين للفترة المقبلة، في ظل اقتراب عدد كبير من لاعبي الفيصلي الحاليين على الاعتزال... تيتا اشرك لاعب الفيصلي الشاب خلدون الخوالدة كلاعب أساسي في المباراة الأخيرة أمام اليرموك.
• محترف سوري باشر تدريباته مع فريق اليرموك... المؤشرات الأولية تشير إلى أن اللاعب السوري يتمتع بمواصفات جيدة، وبالتالي احتمالية التعاقد معه رسميا خلال الفترة المقبلة في حال اقتنع الجهاز الفني بمستواه.

[email protected]

التعليق