نقابة المعلمين تعتمد لمنتسبيها عرض "خط المعلمين" من شركة أمنية

تم نشره في الثلاثاء 4 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان - اعتمدت نقابة المعلمين الأردنيين مؤخرا شركة أمنية للاتصالات لتزويد النقابة وأعضائها والعاملين فيها بخدمات وعروض تقدمها شركة أمنية ولجميع منتسبي النقابة الحاليين والجدد، بحضور نقيب المعلمين السيد مصطفى الرواشدة وأعضاء مجلس النقابة والرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب الحناوي ورئيس دائرة المبيعات وخدمات المشتركين السيد رائد رشيد. وبحسب الاتفاقية ستقدم شركة أمنية عبر معارضها الرئيسية ووكلاء الامتياز ووكيليها المعتمدين "تيلي ماكس و الموارد" للنقابة ومنتسبيها خط المعلم المدفوع مسبقا والذي يشمل اشتراكا شهريا بقيمة 5 دنانير، حيث يحصل المشترك على  (40,000) دقيقة مجانية للتحدث على شبكة أمنية شهريا، و100 دقيقة مجانية للتحدث على جميع الشبكات المحلية شهريا، بالإضافة إلى 400 رسالة نصية محلية شهرياً، وحزمة من خدمات الإنترنت.
وضمن هذا العرض ستقدِم شركة أمنية للنقابة عرضاً للإنترنت ضمن خدمات الجيل الثالث التي أطلقتها بداية الصيف الماضي تحت الاسم التجاري "evo"، حيث يشمل هذا العرض حزماً لفترات، يوم، أو أسبوع، أو شهر.
وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي: "إن شركة أمنية تحرص منذ انطلاقتها على تقديم عروض وخدمات الاتصالات التي تناسب كافة شرائح المجتمع الأردني، بكافة أطيافه وقطاعاته الاقتصادية، لا سيما القطاعات ذات الأولوية مثل قطاع التربية والتعليم والذي يعتبر المعلمون عماده الرئيسي".
وأوضح حناوي أن شركة أمنية طرحت منذ سنوات خط المعلم بمزايا وأسعار تنافسية، إلى جانب خدمات خلوي وإنترنت ذات جودة عالية، لتقدم هذا العرض إلى نقابة المعلمين بعدما أبدت النقابة اهتماما بعرض الشركة للاتصالات.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لماذا لا يكون هناك دورات تدريبية (تهاني)

    الثلاثاء 25 كانون الأول / ديسمبر 2012.
    ارجو من نقيب المعلمين عقد دورات تدريبية ترعي الطلبة الخريجين مثل بقية دول العالم المتطور وايضا مثل بقية النقابات الموجودة في الاردن بدل ان يكون عناك خريجين بالاف دون ان يكون لهم هدف دون متابعة لهم
  • »إبداء وجهة نظر (طه حسين)

    الأحد 9 كانون الأول / ديسمبر 2012.
    أتمنى على رئيس النقابة وأعضائها أن يبحثوا في الأمور التي ترفع مستوى التعليم والمعلم في المملكة
    وشكرا
  • »العرض (معلم)

    الأحد 9 كانون الأول / ديسمبر 2012.
    ما في اشي جديد على العرض مثله مثل باقي العروض السابقه
  • »من زمان (ايمن)

    الجمعة 7 كانون الأول / ديسمبر 2012.
    مهو في هاذا العرض للناس كلهم ب 5 دنانير شهريا شو الاشي الجديد