طلاب "اليرموك" ينتخبون الهيئة الإدارية للأندية غدا

تم نشره في الأربعاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً

أحمد التميمي

إربد - أنهت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك كافة الاستعدادات لإجراء انتخابات الأندية الطلابية للعام الجامعي 2012-2013 المقرر إجراؤها يوم غد الخميس الموافق 29-11-2012.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد هزاع البطاينة إن ثمانية أندية طلابية قد فازت الهيئات الإدارية لها بالتزكية وهي "نادي الأردن أولا، نادي المياه والبيئة، نادي ذوي الاحتياجات الخاصة، نادي بنك الدم، نادي اللغات، نادي العناية بالطفل، نادي الحوار والفكر والنادي الأدبي، فيما ستجرى الانتخابات لثلاثة أندية هي نادي الثورة العربية الكبرى، نادي التراث الشعبي، ونادي الإلكترونيات.
وأشار إلى أن الأندية الطلابية البالغ عددها أحد عشر نادياً تهدف الى تنشيط الممارسة الديمقراطية والتنمية السياسية لدى طلبة الجامعة، وتطوير مهاراتهم في الحوار والعمل التطوعي والتفاعل الإيجابي في خدمة الوطن والمجتمع، كما تتيح لهم اكتساب مهارة اختيار الأفضل والأقدر على خدمتهم من خلال إقناعهم بالحوار والمنطق والبرنامج الذي يعده كل ناد. ولفت إلى دور الأندية في تشجيع الأعمال التطوعية والخدمة العامة والعمل الجماعي بين الطلبة، وتنمية المواهب والهوايات وإفساح الفرص للطلبة للمشاركة في النشاطات التي تتناسب مع ميولهم وقدراتهم واستعداداتهم، وتنمية الاهتمام بالتراث الحضاري في الأردن والعناية بالثقافة المحلية والعالمية. يذكر أن عدد الطلبة المنتسبين للأندية بلغ 12 ألف  طالب وطالبة.

التعليق