النائب البرغوثي يشيد بمواقف وجهود جلالة الملك

تم نشره في الخميس 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً

غزة  - أشاد النائب في المجلس التشريعي والأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي بمواقف وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في إسناد ودعم الأهل في قطاع غزة وتوجيهاته بإرسال قوافل المساعدات إلى قطاع غزة وتعزيز المستشفى الميداني الأردني.
جاء ذلك خلال زيارة الدكتور البرغوثي إلى مقر المستشفى الميداني الأردني على رأس وفد حيث كان في استقباله قائد المستشفى خلدون الشمري ومدير المستشفى عاهد العدوان وعدد من طواقم المستشفى.
وقال البرغوثي ليس غريبا على الأردن ملكا وحكومة وشعبا الوقوف الى جانب شعبنا الفلسطيني في كل الظروف وبخاصة في أصعبها، مشيرا إلى إرسال الأردن طائرة إلى مطار العريش المصري لنقل جرحى الحرب الاسرائيلية العام 2008 - 2009 وعلاجهم في المشافي الأردنية وكذلك إقامة المستشفيات الميدانية الأردنية في الضفة الغربية وقطاع غزة وإرسال قوافل المساعدات وغيرها من الجهود الصادقة من أجل دعم وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني.
وأدان البرغوثي تعرض المستشفى الميداني الأردني لسقوط قذائف صاروخية مساء اول من أمس مما أدى إلى إلحاق الضرر بسطح المقر وإحدى الغرف.
من جهته استعرض قائد المستشفى الجهود التي يبذلها المستشفى في تقديم الخدمة الطبية للأهل في قطاع غزة بكل كفاءة وتميز حيث قدم المستشفى خدماته لاكثر من 925 ألف مراجع منذ إقامته في السادس والعشرين من كانون الثاني عام 2009.
وأكد الشمري أن كافة طواقم المستشفى تفتخر وتعتز بوجودها بين الاخوة والاهل في قطاع غزة مشيرا إلى أن طواقم المستشفى تعمل في هذه الفترة من خلال قسم الطوارئ على استقبال عدد كبير من الحالات. - (بترا)

التعليق