منتخب الشابات الكروي يواصل تحضيراته الآسيوية

تم نشره في الخميس 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • منتخب كرة الشابات يواصل تحضيراته للمشاركة في الدورالثاني من التصفيات الآسيوية - (الغد)

يحيى قطيشات

عمان- الغد- خاض منتخب الشابات لكرة القدم مساء أمس وجبة تدريبية على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، في إطار تحضيراته للمشاركة في منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية، المقرر أن تنطلق مطلع شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، حيث من المنتظر ان تغادر بعثة المنتخب عمان فجر يوم غد الجمعة متوجهة إلى فيتنام حيث تقام التصفيات.
وكانت قرعة البطولة، قد أوقعت منتخب الشابات في المجموعة الأولى، الى جانب منتخبات تايلند وأوزبكستان وإيران، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات فيتنام والهند والصين تايبيه وميانمار.
مباريات المنتخب
ويستهل المنتخب مشواره في التصفيات في الثاني من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل بلقاء منتخب تايلند، قبل أن يلاقي المنتخب الاوزبكي يوم 4 المقبل، ويختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء المنتخب الإيراني يوم 6 المقبل، وتقام مباريات المجموعتين وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحب الصدارة في كل مجموعة، ليلتقيان سوياً ويتأهل الفائز منهما إلى النهائيات.
تحضير عال
وكان منتخب الشابات قد أنهى قبل أيام معسكره المغلق الذي أقامه في فندق الثرايا، واشتمل على تدريبات صباحية ومسائية، ومحاضرات من الجهاز الفني المكون من المدير الفني منير أبو هنطش والمدربة منار فريج، ومدرب الحراس معتز الريشة. وحرص الجهاز الفني على دراسة كافة الأوراق الفنية للمنتخب، من خلال مراجعة المباريات التي خاضها المنتخب قبل المشاركة في منافسات الدور الأول، وأهمها مواجهة المنتخب الإيراني الودية في عمان، ولقاءاته في الدور الأول للتصفيات، حيث تصدر منتخبات مجموعته التي استضافها اتحاد اللعبة في عمان الشهر الماضي، بعد فوزه على منتخب فلسطين بنتيجة 8-0، وعلى منتخب طاجيكستان 3-0، وعلى المنتخب الإيراني 3-2.
ويتوقع أن يحافظ الجهاز الفني على نفس التشكيلة الرئيسة التي خاضت التصفيات الأولية.
الوفد المسافر
وترأس الوفد المسافر عضو اتحاد الكرة رنا الحسيني، وتضم المدير الفني منير أبو هنطش، مساعد مدرب منار فريج، مدرب الحراس معتز الريشة، المعالجة آمال حدادين، د.سمير سارة طبيب، بالاضافة الى 23 لاعبة هن: مريانا حداد، شيرين الشلبي، لونا المصري، مي سويلم، دينا سلامة، رزان الزاغة، مرح قريوتي، ريما الشيخ ياسين، هيا خليل، شارلوت ابيض، نور ايوب، دينا حناوي، لونا المومني، لارا دعمس، نيروز عيسى، روان التل، أنفال الصوفي، عايدة الصوفي، صوفيا العساف، هبة حداد، دانيا الوقفي، ياسمين شابسوغ وزينة السعدي.

التعليق