بونك يواصل تحطيم الأرقام الخاصة بحزام WWE

تم نشره في الخميس 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • بطل اتحاد wwe الحالي سي ام بونك -(أرشيفية)

عمان -الغد - كان لافتا في عرض “رو” الأسبوعي يوم الاثنين الماضي قيام سي ام بونك بالتباهي بأنه يحمل حزام اتحاد WWE لمدة عام كامل منذ فوزه به في بطولة “سيرفايفر سيرس” العام الماضي بعد تغلبه على ألبرتو دل ريو.
وحتى هذه اللحظة فإن بونك احتفظ بحزامه 368 يوما، وهو أمر يستحق الاحتفال به، لكن شكوكا تحوم حول السبب الذي جعل المسؤولين يحافظون على بطلهم الحالي.
وخلال احتفاله مع مدير أعماله بول هايمان، بين بونك أن العديد من النجوم المعروفة في سماء الاتحاد لم تتمكن من الاحتفاظ باللقب طيلة هذه المدة، وذكر على سبيل المثال شون مايكلز وتريبل اتش وستيف أوستن وأندرتيكر وبريت هارت ودووين “ذا روك” جونسون، كما شدد على أن طريق الاحتفاظ بالحزام لم يكن سهلا بعد تغلبه في الفترة الماضية على مصارعين أقوياء أمثال جون سينا ورايباك ودانييل برايان وكريس جيريكو وكاين وذا ميز وألبرتو دل ريو.
ويحل بونك حاليا في المركز الثامن على سلم أكثر المصارعين احتفاظا بحزام WWE الرئيسي في فترة واحدة علما بأنه على بعد 3 أيام من تخطي الراحل “ماتشو مان” راندي سافاج (371 يوما)، ويمكنه أيضا تخطي جون سينا (380 يوما) قبل أن يخسر الحزام كما هو متوقع أمام دووين “ذا روك” جونسون في بطولة “رويال رامبل” أوائل العام المقبل، رغم أنه وعد الجمهور بأن يصبح أكثر المصارعين احتفاظا باللقب بتخطي صاحب المركز الأول برونو سامارتينو (2803 أيام).
الدلائل تشير إلى أن بونك تمكن منذ كلمته الشهيرة التي ألقاها منتصف العام الماضي في أحد عروض “رو” من اكتساب مكانة لا تمس بين أبناء جيله، كما نال ثقة المسؤولين وعلى رأسهم فينس ماكمان الذي أصبح برى في بونك الرجل القادر على رفع الاتحاد على كتفيه والمضي به قدما.
ولا بد أيضا من الإشارة إلى أن أحدا في السنوات العشرين الأخيرة لم يتمكن من الوصول لإنجاز بونك الحالي سوى جون سينا، ما يبرهن على أهمية البطل الحالي بالنسبة للاتحاد، كما يدل على عدم وجود أسماء يمكنها الارتقاء بمستوى الأحداث الرئيسية في العروض المختلفة.
السبب الرئيس في تعاظم مكانة بونك في WWE هو الطريقة المميزة التي يستخدم فيها مهاراته في التواصل مع الجمهور على المايكروفون، إضافة إلى أدائه الراقي على الحلبة، ما يجعل منه مصارعا أكثر تكاملا من بقية زملائه.
وإلى حين انطلاق بطولة “رويال رامبل”، سيكون بونك قد تخطى حاجز الـ400 يوما، لكن خطط الاتحاد بشأنه في العام المقبل تبدو غير واضحة حتى الآن.

التعليق