استقبال حافل لمنتخب النشامى بالدوحة

تم نشره في الجمعة 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الجمعة 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 09:54 مـساءً
  • المنتخب الوطني لكرة القدم - (الغد)

 الدوحة - وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الجمعة الى العاصمة القطرية الدوحة للقاء المنتخب العراقي لكرة القدم يوم الاربعاء المقبل ضمن تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014. ولقيت بعثة منتخب النشامى استقبالا حافلا في مطار الدوحة الدولي حيث تقدم المستقبلين السفير الاردني زاهي الصمادي واركان السفارة وعدد كبير من ابناء الجالية الاردنية في دولة قطر وهم يرفعون الاعلام الاردنية وصور جلالة الملك عبدالله الثاني وقدموا لأفراد البعثة الزهور تعبيرا عن الترحيب الكبير بالنشامى.

واهاب السفير الصمادي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) في الدوحة بأبناء الجالية الاردنية في دولة قطر الى مؤازرة منتخب النشامى، وذلك بالتوافد الى ملعب النادي العربي بالدوحة يوم الاربعاء المقبل حيث تقام المباراة الهامة والمفصلية.

ولفت الى ان السفارة اجرت ومازالت تجرى اتصالاتها المكثفة مع جميع شرائح ابناء الجالية الاردنية بدولة قطر لضرورة الحضور الى الملعب، لتشجيع النشامى في الموقعة المفصلية التي يضاعف فوز النشامى بها فرص حجز احدى البطاقتين بالتأهل الى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014. -(بترا)

التعليق