اتفاقية بين "المواصفات" و"يونيليفر" العالمية

تم نشره في الخميس 8 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان - وقعت مؤسسة المواصفات و المقاييس الأردنية برئاسة الدكتور حيدر الزبن مدير عام المؤسسة مذكرة تفاهم مع شركة يونيليفر العالمية من خلال مكتبها بالأردن فيما يخص مكافحة الغش التجاري والتقليد ، الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لشركة يونيليفر مع مؤسسة مواصفات ومقاييس لمكافحة الغش التجاري والتقليد.
وبناء على الرغبة المشتركة بين مؤسسة المواصفات والمقاييس بالمملكة الاردنية الهاشمية و شركة يونيليفر العالمية على التعاون المشترك في مجال مكافحة الغش التجاري والتقليد .
وايماناً منهما بأهمية تكامل الادوار والتعاون بين القطاع العام والخاص ، بنظام الشراكة والرغبة الاكيدة في الاستفادة من الخبرات المتاحة من اجل تحقيق الأهداف المنشودة والحد قدر المستطاع من بعض الظواهر السلبية والوقوف امام تفشيها ومنها انتشار ظاهرة الغش التجاري والتقليد ، وما تتسبب فيه هذه الظاهرة من ضررعلى صحة وسلامة المستهلك وكذلك الاقتصاد الوطني.
وحرصاً من مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية للقيام بدورها التكاملي مع الجهات الاخرى في مكافحة هذه الظاهرة ونظراً لما يتوفر لدى شركة يونيليفر من تخصص في هذا المجال ولكونها مالكة لعدد من العلامات التجارية المشهورة دوليا تم الاتفاق على استراتيجية التعاون المشترك مع شركة يونيليفر العالمية.

التعليق