"سامسونج GALAXY SIII" يحقق مبيعات تصل إلى 30 مليون وحدة في خمسة أشهر

تم نشره في الثلاثاء 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان- أعلنت سامسونج إلكترونيكس؛ الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، عن تجاوز المبيعات العالمية لهاتف  GALAXY SIII حاجز الثلاثين مليون وحدة فيما يقارب خمسة أشهر منذ بداية إطلاقه في أيار (مايو) الماضي.
وقال ج.ك شين رئيس قسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج: "ما يزال هاتف GALAXY SIII الجهاز المفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم. ووصولنا لهذا الإنجاز في خمسة أشهر يمثل رقماً قياسياً لسامسونج، ونحن فخورون للغاية، ويعد أيضاً دافعاً لنا لمواصلة تزويد عملائنا مع المنتجات التي يحبونها"، وأضاف قائلاً: "بالنيابة عن وحدة سامسونج للهواتف المحمولة، فأنا أقدر ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم الذين اختاروا هاتف GALAXY SIII من سامسونج".
ومع أخذ هذا الرقم الجديد في الحسبان، فقد باعت سامسونج 10 ملايين وحدة خلال فترة مماثلة (150 يوما) من هاتف GALAXY SII.
والتحديث لنظام أندرويد Jelly Bean 4.1 متوفر الآن؛ فهاتف GALAXY SIII المستلهم من الطبيعة هاتف ذكي يتميز بالعديد من الميزات الذكية التي تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة. فشاشته العريضة التي يبلغ قياسها 4.8 بوصة HD بتقنية Super AMOLED تتيح للمستخدمين عرض محتوى الوسائط المتعددة وشبكة الإنترنت في ألوان رائعة ووضوح عال، وكاميرا تفهم إيماءات الإنسان لجعل استخدام الهاتف بكل سهولة ويسر بشكل لا يصدق؛ فمكونات الهاتف القوية تضمن أداء فائق السرعة وتعدد مهام بشكل سلس.
ومن خلال التزامها بتوفير أفضل تجربة خلوية لعملائها، تواصل سامسونج العمل على إثراء خبرة مستخدمي GALAXY S III؛ حيث يسمح للمستخدمين الآن باكتشاف أسلوبهم وأهوائهم من خلال مجموعة موسعة من الألوان الجديدة التي تأخذ إلهامها من الطبيعة: البني العنبري، الأحمر العقيقي، الأسود الياقوتي والتيتانيوم الرمادي.

التعليق