"السماسرة" ينهالون على نعمان وفريق الدردور يغلب الاتحاد والجوهري يغيب أمام الوحدات ومؤيد يوضح اسباب اقالته (فيديو)

تم نشره في الثلاثاء 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:59 صباحاً
  • المدير الإداري السابق لفريق الفيصلي مؤيد سليم - (الغد)
  • المحترف في صفوف فريق نجران السعودي حمزة الدردور - (من المصدر)
  • لاعب فريق الوحدات لكرة القدم رامي الردايدة - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
مؤيد سليم يكشف تفاصيل الأحداث
كشف المدير الإداري لفريق النادي الفيصلي “المقال” مؤيد سليم، تفاصيل اللحظات التي سبقت اقالته من منصبه، والأسباب التي أدت إلى ذلك، معتبرا أنه تعرض لظلم كبير في هذا الموضوع، خاصة بشأن الاتهامات التي وجهت له وهو منها براء بحسب تصريحات النجم السابق.
وقال مؤيد في لقاء مصور عبر “الفيديو” لـ”الغد”: “في البداية لا بد من توجيه الشكر والتقدير لرئيس النادي سلطان العدوان، الذي يبذل أقصى الجهود للارتقاء بالفيصلي، كما كان حريصا على اعادة مؤيد الى الفيصلي بعد قرار الاعتزال، وهذه نقطة تحسب لرئيس النادي الحريص دوما على مصلحة أبناء النادي”.
وأضاف: “تسارعت الأحداث أثناء عملي مديرا إداريا للفريق، والذي رافقه الكثير من المغالطات والافتراءات التي لا بد من توضيحها أمام الجميع”.
وقال سليم: “عن اتهامي بأنني أطالب بمكافآت للاعبين رغم الخسارة أمام فريق العربي، وهنا لا بد من سرد القصة كاملة رافق أمين الصندوق في الفيصلي أحمد العدوان الفريق الى ملعب الأمير هاشم بالرمثا، لخوض مباراة الفريق أمام العربي قبل عيد الاضحى بأيام قليلة، حيث دخل العدوان على اللاعبين في غرفة غيار الملابس قبل المباراة، وأبلغ اللاعبين بأن رئيس النادي خصص عيدية للاعبين مقدارها 101 دينار، وسيتم تسليمها بعد المباراة”.
ويكمل سليم روايته: “بعد المباراة التي خسرها الفريق بيوم واحد، جاءني حوالي 4 لاعبين يسألونني عن العيدية، ومتى موعد تسلمها، لأقوم بتوجيه السؤال الى المدير الفني راتب العوضات، الذي قال بأن هذا المبلغ ليس عيدية، وإنما مكافأة في حال الفوز، ليتم نقل ما جرى الى اللاعبين الذين استاءوا كثيرا من ما جرى”.
وأشار مؤيد: “إن الاجتماع الذي تخلله اقالتي من منصبي، تم اتهامي بانني أطالب بمكافآت للاعبين رغم الخسارة أمام العربي، وهذا ما نفيته خلال الاجتماع”.
وواصل: “أما فيما يتعلق بقضية أشرف نعمان، واتهامي بأنني أسعى الى اقناع العوضات، بالسماح لنعمان بالمغادرة الى فلسطين في اجازة قصيرة لقضاء العيد هناك، وقبل المباراة المهمة أمام الوحدات، فالقصة الحقيقية تتلخص في أن نعمان وبعد مباراة العربي أخبرني بأنه يعاني نفسيا جراء الخسارة، ويحتاج الى إجازة العيد ليقضيها الى جانب أهله في فلسطين.
وأبلغت نعمان بأن طلبه لن يلقى قبولا من قبل النادي، ولكن أشرف أصر على دفعي لإبلاغ راتب العوضات بالموضوع، حيث نقلت الصورة للعوضات الذي رفض الموضوع نهائيا، وهو ما أبلغت به المحترف الفلسطيني قبل الرد الرسمي من النادي”.
وأكد مؤيد سليم أنه أبلغ نعمان منذ البداية أن طلبه هذا مرفوض في ظل أهمية مباراة الوحدات، لتأتي الاتهامات لاحقا بأن مؤيد يحاول اقناع العوضات بارسال نعمان الى فلسطين قبل لقاء الوحدات، وهذا ما أرفضه جملة وتفصيلا”.
وفيما يتعلق بمعسكر الفيصلي في الكرك قبل مباراة ذات راس، فقد أشار مؤيد الى انه لم يتلق طلبا من الجهاز الفني لاقامة المعسكر.
لمتابعة حديث مؤيد سليم كاملا، يمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني لـ”الغد”.
لافي وراغب مرشحان لمغادرة الجزيرة
ارتفعت وتيرة الحديث في نادي الجزيرة خلال الأيام الماضية، عن إمكانية تسريح الجهاز الفني لفريق الكرة للاعبين فادي لافي، وعوض راغب، وذلك لعدم فاعليتهما فنيا مع الفريق، إضافة الى ارتفاع اجورهما مقارنة باللاعبين الآخرين.
وعلمت “الغد”، أن الجزيرة يبحث سرا عن تعزيز صفوفه بمهاجم على سوية عالية خلال مرحلة الإياب من الدوري، مع اتخاذ قرار بالإستغناء عن لافي وراغب، إلا في حال وافق اللاعبان على تخفيض رواتبهما الشهرية.
"السماسرة" يتهافتون على أشرف نعمان
شهدت الأيام القليلة الماضية، تهافتا كبيرا من قبل “سماسرة اللاعبين”، على المحترف الفلسطيني في فريق الفيصلي لكرة القدم أشرف نعمان، من أجل اقناعه وكسب وده، لتوكيل أحدهم للبحث عن فرصة احتراف في الخليج، خاصة في المملكة العربية السعودية.
نعمان بدأ يتلقى بشكل مباشر وبشكل غير مباشر، رغبات “السماسرة” للفوز بتوقيعه، من أجل تأمين عرض احترافي له، وبالتالي استفادة “السماسرة” من النسبة.
ورغم وجود وكلاء لاعبين رسميين يحاولون تأمين عقد احتراف للاعب الفلسطيني في الخليج، إلا أن وكلاء لاعبين غير رسميين يسعون لنقل اللاعب للاحتراف في الخليج.
يشار الى أن الفيصلي السعودي أبدى رغبته بضم نعمان، فيما يعمل بعض الأشخاص على تأمين عقد احتراف للاعب الفلسطيني في فريق الوحدة السعودي، في انتظار ما ستفرزه الأيام المقبلة، علما أن اشرف مرتبط مع الفيصلي حتى نهاية الموسم الحالي، وفي حال غادر للاحتراف، فإن ذلك مرهون بموافقة الفيصلي الذي يستحق جزءا من المبلغ في حال وافق على احترافه بين مرحلتي الذهاب والإياب.
محمود ينتظر التصريح  أو المنتخب الفلسطيني
يواصل المدير الفني لمنتخب فلسطين لكرة القدم جمال محمود تواجده في عمان حاليا، بعد أن شارك في دورة المدربين المتقدمة التي عقدت في الأردن مؤخرا، بتنظيم من الاتحاد الدولي “فيفا”.
وينتظر محمود صدور التصريح الذي يخوله دخول فلسطين، للالتحاق بالمنتخب، ومباشرة الإشراف على تدريباته.
وبحسب المعلومات، فإن جمال محمود، سينتظر وصول التصريح خلال اسبوع من الآن، وفي حال لم يصدر فإنه سينتظر وصول المنتخب الشقيق الى عمان يوم 14 الحالي، من أجل خوض لقاءين وديين مع المنتخب السوري في عمان.
ويعتزم المنتخب الفلسطيني مخاطبة اتحادنا، لضمان إقامة المباراتين مع المنتخب السوري في الأردن.

كواليس النجوم


• فريق نجران السعودي الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب الوطني حمزة الدردور، واصل بدايته القوية بالدوري السعودي، عندما حقق أول من أمس الفوز على فريق الاتحاد بنتيجة 2-0، ضمن منافسات دوري زين السعودي... الدردور شارك في الشوط الثاني من المباراة، وكاد أن يسجل الهدف الثالث عندما واجه المرمى قبل أن يسدد كرة خارج الخشبات الثلاثة.
• لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم صالح الجوهري، ورغم التحذيرات الكثيرة قبل مباراة اليرموك التي جرت أول من أمس بضرورة تجنب الحصول على انذار، إلا ان اللاعب فشل في ذلك وحصل على انذار في الدقائق الأخيرة، ليمنع فريقه من الاستفادة من خدماته في المباراة المهمة للجزيرة أمام الوحدات، بعد أن جمع الجوهري 3 انذارات... المباراة المقبلة للجزيرة امام الوحدات، ستكون مهمة للمدير الفني للوحدات محمد عمر الذي أشرف بداية الموسم على فريق الجزيرة قبل أن يقال لتردي نتائج الفريق.
• فريق شباب الحسين لكرة القدم، يعتزم استبعاد عدد من لاعبيه الحاليين بين مرحلتي الذهاب والإياب، لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين آخرين، من ضمنهم لاعب محترف في حال نجح النادي في اختيار محترف على سوية عالية.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم رامي ردايدة، جلس مع عضو الإدارة زياد شلباية، للوقوف على رأي الإدارة في مسألة انتقاله إلى البقعة... شلباية ابدى موافقته، لكنه طلب من اللاعب الجلوس مع المدرب لمعرفة رأيه في الموضوع.
مسألة انتقال الردايدة ومالك شلبية الى البقعة، تعتريها بعض الصعوبات التي يأمل اللاعبون بتذليلها، خاصة الردايدة الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الكروي الحالي... البقعة يأمل بموافقة الوحدات على ضم اللاعبين الردايدة وشلبية بأسرع وقت، من أجل وضعهما في قائمة الوفد المغادر الى اليمن لمواجهة فريق شعب أب اليمني ببطولة كأس الاتحاد العربي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »صالح الجوهري (عادل)

    الثلاثاء 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    لاعب مثله صغير السن يعترض دائما على التحكيم وباشارات في بيديه ولايحترم تعليمات الادارة بخصوص تجنب الانذارات ولكن اعتقد انه اشترى الانذار ويجب ان يعاقب
  • »رافت يا معلم (faoOom ward)

    الثلاثاء 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    لو لم تكن يا رافت مع الوحدات لما كنت مشجعه كبيرة للوحدات ...........


    بحبك يا كبـــــــــــــــير

    FatoOm
  • »amer.alkhatib@ymail.com (عامر الخطيب)

    الثلاثاء 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    صراحة نعمان افضل محترف في تاريخ الكرة الاردنية/ وقد اعطى الدوري مذاق خاص مثل وجود كبار نجوم العالم /اصبحت اواضب حلى حضور مباريات الفيصلي لاشاهد هذا اللاعب بشكل خاص