جودة يترأس اجتماع اللجنة الأردنية الكويتية العليا في الكويت اليوم

تم نشره في الأحد 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 04:42 مـساءً

تغريد الرشق

عمان - يرأس وزير الخارجية ناصر جودة وفدا أردنيا للمشاركة في اجتماعات اللجنة الأردنية الكويتية العليا المشتركة، التي تعقد في الكويت اليوم الأحد، حسبما أكد مصدر دبلوماسي لـ"الغد".
وسيتم خلال الاجتماعات، التي يرأسها عن الجانب الكويتي وزير الخارجية الكويتي صباح خالد الحمد الصباح، بحث العلاقات الثنائية في جميع المجالات، ومراجعة وتفعيل وتوقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين الشقيقين.
من جانبه، أكد سفير دولة الكويت لدى المملكة حمد الدعيج لـ"الغد"، أهمية اجتماعات اللجنة في إطار تعزيز علاقات التعاون وخدمة مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
ووصف الدعيج الاجتماعات، التي تتوج اليوم الأحد بتوقيع محضر الاجتماع والاتفاقيات وبروتوكولات التعاون، بأنها "مهمة لسعة التمثيل والشمولية، ما يؤطر التعاون بين دولة الكويت والأردن في مختلف القطاعات".
الى ذلك، اجتمعت اللجنة الفنية التجارية المشتركة بين البلدين أمس السبت في الكويت، في اجتماع هو الخامس لها، بعد أربع دورات متتالية خلال الفترة 2007-2011، وسترفع مخرجات اجتماعها للاجتماع الذي يرأسه وزيرا خارجية البلدين اليوم.

taghreed.risheq@alghad.jo

التعليق