ذيب يرتدي حذاء "ديادورا" لموسم مقابل 10 آلاف دينار

تم نشره في السبت 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • كابتن المنتخب الوطني عامر ذيب (وسط) أثناء توقيع العقد في دبي - (من المصدر)

عمان- الغد - وقع قائد المنتخب الوطني لكرة القدم عامر ذيب، المحترف حاليا مع فريق اتحاد كلباء الإماراتي، عقدا ترويجيا مع شركة ديادورا للأدوات الرياضية، يقوم بموجبه ذيب بارتداء حذاء رياضي “ديادورا” لمدة موسم واحد، مقابل حصوله على مبلغ 10 آلاف دينار.
وجرى توقيع العقد رسميا اول من امس في مدينة دبي، حيث ينتظر أن يباشر اللاعب تنفيذ العقد اعتبارا من المباريات المقبلة، مقابل المبلغ المالي المتفق عليه، الى جانب حصوله على ملابس رياضية من الشركة الرياضية بمقدار 5 آلاف درهم إماراتي وفق العقد المبرم بين الطرفين.
وفي تصريح خاص لـ”الغد” من الامارات، أبدى ذيب سعادته بتوقيع هذا العقد الجديد، مؤكدا أن هذه الخطوة تعكس المكانة العالية التي وصل اليها اللاعب الأردني، الذي أصبح يحظى باحترام وتقدير جميع الفعاليات الرياضية في الوطن العربي وقارة آسيا.
وأشار ذيب الى أن الجهود الكبيرة التي يقوم بها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، للارتقاء بالكرة الاردنية بدأت تؤتي ثمارها، على مختلف المستويات، مشيرا الى أن منافسة المنتخب في الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم، أحد المؤشرات على تصاعد مستوى المنتخبات الوطنية.
وفيما يتعلق باحترافه الحالي مع فريق اتحاد كلباء، وما يتعرض له الفريق من خسائر متتالية، اشار ذيب الى أنه يشعر بالراحة في الفريق، ويقدم اقصى الجهود لخدمة اتحاد كلباء الذي ما يزال يعاني من بعض الامور التي تسعى الإدارة لتصويبها خلال الفترة المقبلة.
وفيما يتعلق بالحديث الذي تم تداوله عن فسخ عقده مؤخرا، قال ذيب: “أستغرب صدور مثل هذه الإشاعات، فأنا مرتاح في فريقي اتحاد كلباء، كما أن الإدارة مرتاحة ايضا لتواجدي في صفوف الفريق، مشيرا الى أن البعض يعتبره أحد افضل المحترفين في الدوري الإماراتي رغم أن النتائج لم تسعفه حتى الآن”.
وعن المباراة المقبلة أمام العراق بتصفيات كأس العالم، اعتبر ذيب أن تلك المباراة ستشكل منعطفا مهما للمنتخب، الذي لن يرضى بأقل من الفوز، خاصة وأن المنتخب سيستعيد لاعبيه الذين تغيبوا عن مباراة سلطنة عمان الأخيرة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بتستاهل (محمد ابو معروف)

    السبت 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    بالتوفيق نتمني له كل خير
  • »يستاهل الذيب (راضي عرب)

    السبت 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    عامر ذيب يستحق اكثر من هذا المبلغ البسيط على كل المهم ان شهرة لاعبينا وحضورهم اصبح طاغيا" في كل المحافل الرياضية .
  • »لا عب الاخلاق والرجوله (مموسى الدعجه 0 0 ما ركا)

    السبت 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    عامرديب يستاهل كل خيرانابحب عامرمن قلبي وكتيرمن الناس يشجعو نادي من اجل لاعب