حراك الكرك يقرر مجموعة من الفعاليات الاحتجاجية

تم نشره في الجمعة 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الجمعة 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 10:41 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك – قررت اللجنة المركزية للحراك الشبابي والشعبي بمحافظة الكرك إطلاق مجموعة من الفعاليات الاحتجاجية للمطالبة بالإصلاح الشامل خلال الفترة المقبلة، وفق تصريحات صادرة عن اللجنة. وأشارت اللجنة إلى أنه تم عقد اجتماع عام شارك فيه أعضاء اللجنة وممثلو الأحزاب القومية واليسارية بالمحافظة، تم خلاله إجراء عملية تقييم شاملة لمسيرة الحراك خلال الفترة السابقة من عمر الحراك. وأكدت اللجنة في تصريحاتها على استمرار الحراك الشبابي والشعبي بمحافظة الكرك المطالب بالإصلاح التزاما بقضايا الوطن والشعب الأردني، لافتة إلى أن اجتماعا موسعا عقد مؤخرا تم فيه بحث كافة الاقتراحات بتطوير عمل الحراك خلال الفترة المقبلة.
وبينت أنه تم الاتفاق على تنويع الفعاليات الاحتجاجية، بحيث تشمل وقفات واعتصامات ومسيرات شعبية، إضافة الى إصدار بيانات وعقد ندوات ومهرجانات خطابية للحديث حول عملية الإصلاح الوطني الشامل.
وعبرت اللجنة المركزية للحراك عن تقديرها لكافة الجهود الوطنية التي بذلت من قبل شخصيات وهيئات حزبية ونقابية وإعلامية وسياسية بهدف إطلاق سراح نشطاء الحراك ومن بينهم مجموعة من الناشطين في حراك الكرك.

[email protected]

التعليق