خسارة الخلايلة والصياحين في دور الأربعة لـ"تايكواندو" العالم العسكرية

تم نشره في الأربعاء 24 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان – الغد – خرج لاعبو المنتخب العسكري للتايكواندو، من منافسات يوم أمس ضمن بطولة العالم العسكرية في نسختها الـ 21، التي تختتم اليوم الأربعاء في فيتنام، دون الحصول على ميداليات، رغم تأهل كل من اللاعبين سيف الخلايلة، وحذيفة الصياحين إلى دور الأربعة، فقد خسر اللاعبان مباراتيهما في الدور قبل النهائي.
وكان اللاعب سيف الخلايلة، قد حقق انتصارين متتاليين في منافسات وزن تحت 68 كغم، حيث فاز في الدور الثاني على لاعب قبرصي 7-3، بعد أن دانت له السيطرة على أجواء المباراة من الجولة الأولى، وفي دور الثمانية فاز على لاعب برازيلي 6-5، لكنه خسر في دور الأربعة أمام لاعب إيطالي بنتيجة 2-12، وفي اللقاء على الميدالية البرونزية خسر أمام لاعب إيراني 2-8.
أما اللاعب حذيفة الصياحين، فقد حقق الفوز في الدور الأول لوزن فوق 87 كغم على لاعب سوري بالنقطة الذهبية، بعد التعادل في الوقت الأصلي 16-16، وعاد وحقق الفوز على لاعب أميركي 15-3، وخسر في دور الأربعة امام لاعب من كورية الجنوبية 6-7، وفي اللقاء على الميدالية البرونزية خسر امام لاعب برازيلي 3-4.
وحقق اللاعب محمد حماد الفوز في مباراته الأولى ضمن منافسات وزن تحت 74 كغم، على لاعب من سوري 6-4، قبل أن يخسر في الدور الثاني أمام لاعب كندي بالنقطة الذهبية بعد التعادل في الوقت الأصلي.
ويظهر اليوم الأربعاء في ختام البطولة، اللاعب أنس درويش في منافسات وزن تحت 80 كغم، حيث يواجه في الدور الأول لاعب فنزويلي، وفي حالة فوزه سيواجه الفائز من لقاء كازاخستان والبرازيل.
وكان لاعب المنتخب العسكري كنعان كنعان، قد ظفر بالميدالية البرونزية لوزن تحت 63 كغم.

التعليق