رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس الأعيان

النسور يؤكد انفتاح الحكومة على القوى السياسية لمواجهة التحديات

تم نشره في الاثنين 22 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً
  • رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور لدى لقائه رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري أمس - (بترا)

عمان - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء امس رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري، الذي قدم التهنئة لللنسور بالثقة الملكية السامية وتشكيل الحكومة.
وأكد رئيس الوزراء التزام الحكومة بالتشاور والتشارك مع مجلس الاعيان، لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية، التي حددها كتاب التكليف الملكي السامي، والانفتاح على جميع القوى السياسية والوطنية للتوصل إلى حلول للتحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه الأردن في هذه المرحلة.
واستعرض رئيس الوزراء برنامج وخطة عمل الحكومة خلال المرحلة المقبلة. لافتا الى ان الهدف الاساسي، الذي ستعمل الحكومة على إنجازه، هو التحضير لإجراء الانتخابات النيابية بنزاهة مطلقة، بما يفتح الباب لمزيد من الاصلاحات وعلى رأسها الحكومة البرلمانية، مؤكدا التزام الحكومة بتقديم الدعم اللازم للهيئة المستقلة للأشراف على الانتخابات، صاحبة الولاية في اجراء الانتخابات والاشراف عليها.
واكد رئيس مجلس الأعيان أهمية التشاور والتنسيق والتعاون بين الحكومة ومجلس الأعيان، في مجمل القضايا، التي تهم الوطن والمواطن، وصولا إلى تحقيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية إلى خدمة المسيرة الوطنية وتجاوز التحديات التي يمر بها الوطن وتعزيز مسيرته الوطنية ونهجه الديمقراطي الحضاري.-(بترا)

التعليق