مركز الملكة رانيا للريادة يكرم الفائزين في مسابقة الصناعات الإبداعية

تم نشره في الخميس 18 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان - كرم مركز الملكة رانيا للريادة، المستضيف الرسمي لمسابقة "الصناعات الإبداعية" في الأردن، الفائزين بالمسابقة وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقامه المركز في الجمعية العلمية الملكية.
وقد حل في المركز الأول فريق Dancing pillow الذي سيمثل المملكة في المسابقة العالمية للصناعات الإبداعية والتي ستقام في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) في الدنمارك، بينما حل في المركز الثاني والثالث على التوالي كل من Printati وShared Meal.
وتهدف المسابقة التي شارك في رعايتها بنك الاتحاد وشركة زين للاتصالات، إلى مساعدة أصحاب الأفكار الريادية والمشاريع الناشئة على تطوير أفكارهم من خلال كتابة خطط أعمال تساعدهم على تحويلها الى مشاريع اقتصادية ناجحة اعتماداً على قدراتهم الإبداعية.
وأكد المهندس فرحان الكلالدة، المدير التنفيذي لمركز الملكة رانيا للريادة، أهمية المسابقة ودورها في خلق جيل واع مبدع بقوله: "تعتبر هذه المسابقة جزءاً من مجموعة مشاريع مركز الملكة رانيا للريادة الهادفة إلى تحفيز روح الإبداع والابتكار لدى مختلف فئات المجتمع وصقل مهاراتهم وإثراء معرفتهم لمساعدتهم على تحويل أفكارهم الريادية إلى مشاريع ناجحة يمكن تصدير منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق الإقليمية والعالمية".

التعليق