فيلانوفا ومورينيو وبداية الحرب الباردة بينهما

تم نشره في الثلاثاء 9 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً
  • مورينيو وفيلانوفا .. بداية خجولة لحرب التصريحات - (ا ف ب)

مدريد- أكد المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا أن لاعبه أندريس أنييستا تعرض لتدخل عنيف في الكرة التي سجل منها نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريقه، مؤكدا أن مدافع الفريق الملكي بيبي ليس الشخص المناسب لاتهام لاعبيه بالتمثيل.
وأوضح في اشارة إلى المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو "رغم أنه لا يرغب في التعليق على التحكيم، فقد انتقده. الهدف الثاني خطأ واضح تعرض له إنييستا. التحكيم أمر صعب للغاية".
وتابع "وموضوع بيبي، لابد أن نسجل مقطع فيديو يضم كل صوره والركلات (التي يوجهها للاعبين). ماذا سيقول هو؟"، تعليقا على التصريحات التي أدلى بها المدافع واتهم لاعبي برشلونة بادعاء الاصابة، خاصة أندريس إنييستا.
وأشار إلى أنه لم يفكر مطلقا في أن التعادل نتيجة إيجابية لبرشلونة، موضحا أن الابتعاد بفارق ثمان نقاط عن الفريق الملكي بعد مرور سبعة أسابيع على انطلاق الليغا ليس بالأمر الجلل.
وأكد أنه اختار أدريانو لمركز قلب الدفاع بدلا من الكاميروني أليكس سونج أو ماك بارترا لسرعته، حيث إن ريال مدريد فريق يعتاد لعب الكرات الطولية كثيرا خلف المدافعين.
مورينيو يشير لخطأ
ارتكبه حكم الكلاسيكو
قال المدرب البرتغالي لريال مدريد، جوزيه مورينيو، ان "فلسفة النادي الملكي عدم التحدث عن الحكام" لكنه اشار إلى انه سيخرق هذه القاعدة، مؤكدا أن الحكم، ديلغادو فيريرو، "حكم جيد لكنه ارتكب خطأ خطيرا في وقت من المباراة".
وأوضح مورينيو "لا يمكننا الحديث عن ركلات جزاء لم تحتسب، ربما تحتاج لنظارات لكني ابحث عن الحقيقة. لست حزينا لأن الريال لم يشتك خلال المباراة. الحكم ارتكب خطأ خطيرا في وقت من المباراة".
وعن رأيه في نتيجة المباراة، أكد "النتيجة تعكس ما حدث، كانت مباراة كبيرة استمتعت بها الجماهير. هذه هي الحقيقة والنتيجة لم تكن واضحة حتى النهاية، لم نكن نعلم من سيفوز حتى الدقائق الأخيرة".
وامتدح البرتغالي أيضا لاعب الوسط العائد بقوة للتألق، مسعود أوزيل، صانع الهدف الثاني "كان متفوقا على نفسه وقمنا بتغييره فقط لأنه كان منهكا".-(إفي)

التعليق