بيبسي تدعم منتخب الكرة أمام عُمان

تم نشره في الاثنين 8 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان -  الغد- وقعت شركة "بيبسي الأردن" الحائزة على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للمرة الثانية على التوالي، اتفاقية مع اتحاد كرة القدم بهدف تقديم الدعم المادي والمعنوي لـ27 لاعباً من نشامى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.
وسيتم منح مكافآت مالية للاعبين في حال فوزهم في المباراة التي ستجمعهم بالفريق العُماني في 16 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، والتي ستقام في العاصمة العُمانية مسقط، وفي حال تعادل المنتخب الوطني في مباراته مع المنتخب العُماني، سيتم منح نصف المكافآت كحافز للاعبي المنتخب الوطني الأردني.
وتعليقاً على ذلك، تحدث المهندس نضال حمام، المدير العام لشركة "بيبسي الأردن" قائلاً: "تأتي هذه المبادرة لتحفيز اللاعبين الأردنيين الموهوبين على تحقيق أفضل النتائج في مباراتهم المرتقبة أمام المنتخب العُماني الشقيق".
وتسعى "بيبسي الأردن" من خلال هذا الدعم إلى تشجيع شباب منتخب كرة القدم الأردني لإخراج الطاقات الكامنة لديهم، وبذل قصارى جهدهم للوصول إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل في العام 2014.
ونتمنى لفريقنا الذي يتمتع بمهارات كروية رائعة كل التوفيق".
من جانبه عبر نائب سمو رئيس الاتحاد محمد عليان، عن تقدير أسرة الاتحاد ممثلة بسموه، للدور الكبير الذي تقوم به شركة "بيبسي الأردن" من دعم نشاطات الاتحاد عامة وتوجهها المسؤول بالنظر إلى ما يحققه نشامى المنتخب الوطني من إنجازات تشكل إضافة كبيرة لكرة القدم الأردنية.
وأضاف عليان: "عندما تساند شركة "بيبسي الأردن" نشامى المنتخب الوطني وتقدم لهم حافز العطاء، فهي تجسد دورها الوطني في ترسيخ مفهوم دور مؤسسات القطاع الخاص في دعم نجوم المنتخب، ليمضوا بتحقيق الحلم الكبير الذي يراود كل أبناء الوطن ببلوغ نهائيات كأس العالم."
وقال عليان: شركة "بيبسي الأردن" هي شريك فعلي لاتحاد كرة القدم لأنها تنظر بشمولية لدورها الوطني في كافة المجالات، وبالتالي فإن توقيع اتفاقية دعم المنتخب الوطني في مشواره ضمن تصفيات كأس العالم، يؤكد صدق توجه القائمين على الشركة بتعزيز مفهوم دور الشركات الخاصة في التفاعل مع المجتمع المحلي بمدخلاته كافة.

التعليق