آبل تحيي الذكرى الأولى لرحيل مؤسسها ستيف جوبز

تم نشره في السبت 6 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً
  • آبل تحيي الذكرى الأولى لرحيل مؤسسها ستيف جوبز
دبي - يشهد اليوم الذكرى الأولى لرحيل العبقري ستيف جوبز، الأب الروحي ومؤسس عملاق التكنولوجيا "آبل"، واغتنمت الشركة الفرصة لتعيد إحياء ذكراه عبر عرض فيديو على الصفحة الرئيسية لموقعها يروي حياة رئيسها التنفيذي الراحل، معبرة عن امتنانها وحبها الشديد له.

ويشيد الفيديو بأعمال المبدع الراحل، الذي أشرف على العديد من منتجات "آبل" من حواسيب "ماك" وأجهزة لوحية "آي باد" وهواتف ذكية "آي فون"، مسلطاً الضوء على طريقته المختلفة في التفكير لبلورة منتجات أثبتت وجودها على مر السنوات الماضية واستطاعت استقطاب عدد هائل من المستخدمين في جميع أرجاء العالم.
ومن جانبه كتب تيم كوك الرئيس التنفيذي الحالي للشركة رسالة تقدير واحترام لكل ما قدمه جوبز طوال حياته لهذه الشركة منذ بدايته جاعلاً منها اسماً مرموقاً وشركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
وأشار كوك إلى أن "آبل" واحدة من أعظم الهدايا التي منحها المبدع ستيف جوبز للعالم، منوهاً بأن الشركة تسير على خطى ومعايير أسس جوبز لها من البداية ولازالت تستمد قوتها من مبادئ وروح الراحل.
يُذكر أن ستيف جوبز الذي تعتبره "آبل" أنه صانع إنجازات ومصدر ابتكارات أسهمت في تغيير العالم، فارق الحياة في الخامس من تشرين الأول (أكتوبر) عام 2011 عن عمر ناهز 56 عاما، بعد صراع طويل مع نوع نادر من سرطان البنكرياس، وكان قد خضع عام 2009 لعملية زرع كبد. -(العربي.نت)

التعليق