تماس كهربائي يحرق مركبة وينهي حياة سائقها في الزرقاء

تم نشره في الاثنين 1 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً

حسان التميمي

الزرقاء – تحقق الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء في ملابسات وفاة مواطن ثلاثيني أمس يشتبه بأنه قضى إثر تماس كهربائي في مركبته، مما أدى إلى اشتعال النار فيها بالقرب من جسر الكلية العسكرية على طريق الشام الدولي، وفق مصدر أمني.
وقال المصدر إن المتوفى (30 عاما) غادر مقر عمله بمركبته قبل وقوع الحادثة بقليل حيث تعرضت المركبة لعطل أدى لاشتعال النيران فيها، بدون أن يتمكن من مغادرتها، ما أدى إلى وفاته على الفور.
وتابع المصدر أن فريق المختبر الجنائي والادعاء العام والطبيب الشرعي قاموا بالكشف الأولي على الجثة قبل تحويلها إلى قسم الطب الشرعي في مستشفى الأمير فيصل الحكومي لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة، لافتا إلى بدء التحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة.
وأصدر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام بيانا حول الحادثة قال فيه إن حريقاً شب في إحدى المركبات أثناء مسيرها بالقرب من جسر الكلية العسكرية باتجاه المفرق، ولم يتمكن سائق المركبة من الخروج الفوري منها، ما أدى الى إصابته بحروق واختناق نتيجة الدخان الموجود داخل المركبة جراء الحريق.
وأضاف البيان ان الأجهزة المعنية من أمن عام ودفاع مدني تحركت وبشكل فوري للمكان واتخذت الإجراءات المناسبة إذ إن التحقيقات الأولية أشارت الى أن سبب الحريق قد يكون ناتجا عن تماس كهربائي في المركبة.

[email protected]

التعليق